أجمل مجوهرات معرض كوتور شو couture show لاس فيغاس 2022

عاد أسبوع المجوهرات في لاس فيغاس مجدداً حيث قدم لمحبي المجوهرات وصناعها فرصة اللقاء واستعراض أحدث الابتكارات والابداعات عبر معرض كوتور شو Couture Show.

ويشتهر معرض كوتور شو Couture Show للمجوهرات بتقديمه تصميمات المواهب الناشئة في عالم المجوهرات والماركات الشابة ذات الصيحات العصرية الجريئة والتصميمات المبتكرة التي تحوز على الجوائز.

ويقدم المعرض ابداعات ماركات المجوهرات الشهيرة في هذا المجال مثل سوزان كالان وجاكي آيش وفيرناندو خورخيه وميليسا كاي وكارول كوفمان وآرمان ساركيسيان وغيرها.

وكان معرض كوتور شو قد تم إلغائه عام 2020 بسبب الجائحة وفي عام 2021 تم تقديمه بشكل مصغّر، أما هذا العام فالمعرض يعود الى سابق عهده من التألق وتقديم أحدث وأجمل قطع المجوهرات.

وتميزت تصميمات المجوهرات في معرض كوتور شو Couture Show بحيوية نابضة بإمتزاج الابداع مع التفاؤل بغد أفضل بعد انتهاء الجائحة والابتكارات التي نتجت عن تحديات المحنة ورغبة عارمة في العودة الى الاحتفال والسهر.

كما لفتت الأنظار في تصميمات معرض مجوهرات كوتور شو Couture Show صيحة استخدام الألوان المتنوعة بجرأة كتعبير عن العودة الى الحياة والاحتفاء بها من خلال استخدام الأحجار الكريمة الملونة أو ألوان الاناميل.

وتميزت العديد من المجوهرات أيضاً ببريق ساحر من أحجار الماس بتصميمات تلائم الارتداء اليومي برغم قصات الماس الفاخرة! حيث أصبحت مجوهرات الماس لا ترتبط فقط بالمساء والسهرات.

كما تألقت في معرض كوتور شو الخواتم البارزة وسلاسل Lariat وأساور التنس التي تخلت عن كلاسيكتها وأصبحت قطعة يومية أساسية، وسلاسل الجنزير التي لازالت تحظى بشهرة كبيرة بين عشاق الموضة.

وقد انتقينا اليوم مجموعة من أفضل المجوهرات التي شاهدناها في معرض كوتور شور Couture Show لاس فيغاس لتتعرفي على صيحات موضة المجوهرات لهذا الموسم!

أساور التنس العصرية من سوزان كالان Suzanne Kalan

أساور التنس العصرية من سوزان كالان Suzanne Kalan
أساور التنس العصرية من سوزان كالان Suzanne Kalan

قدمت علامة سوزان كالان تشكيلة ساحرة من أساور التنس التي أصبحت قطعة عصرية بفضل تصميم سوزان كالان المميز بأسلوب الألعاب النارية، حيث تمتعت بأحجار باغيت ساحرة من الماس والياقوت الملون.

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche
عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

قدمت علامة جاكي آيش عقد تشوكر راقي متألق بتصميم مبهج من الذهب الأصفر مع أحجار متعددة متحركة من الماس والتورمالين الملون بقصات متنوعة وغنية.

عقد من إميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler

عقد من إميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler
عقد من إميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler

قدمت علامة إميلي ب.ويلر  تصميم آخر مبهج لعقد من الذهب الأصفر متألق بألوان ثرية لأحجار الأجات واللازورد والفيروز والكوارتز وعين النمر والبريدوت والجمشت.

سلسلة من أرمان ساركيسيان  Arman Sarkisyan

سلسلة من أرمان ساركيسيان  Arman Sarkisyan
سلسلة من أرمان ساركيسيان  Arman Sarkisyan

أما علامة أرمان ساركيسيان فقدمت هذه السلسلة بتصميم مستلهم من المجوهرات الأنتيك في شكل علبة قفل Locket بأناقة الذهب والفضة مع الماس وحجر الروبليت.

أقراط من كارول كوفمان  Carol Kaufman

أقراط من كارول كوفمان  Carol Kaufman
أقراط من كارول كوفمان  Carol Kaufman

وابتكرت علامة كارول كوفمان هذه الأقراط الراقية بتصميم مستلهم من اشعة الشمس المشرقة من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأحمر والبنفسجي.

أقراط من مجوهرات أرك  Ark Fine Jewelry

أقراط من مجوهرات أرك  Ark Fine Jewelry
أقراط من مجوهرات أرك  Ark Fine Jewelry

علامة أرك قدمت هذه الأقراط الجذابة بتصميم زخرفي متماوج مستلهم من عالم الأحلام ليتألق ببريق الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

خواتم من ميليسا كاي  Melissa Kaye

خواتم من ميليسا كاي  Melissa Kaye
خواتم من ميليسا كاي  Melissa Kaye

بوحي من المجوهرات الأنتيك ابتكرت علامة ميليسا كاي هذه الخواتم المشرقة بألوان غنية وعصرية في أناقة الذهب والأحجار الكريمة والاناميل.

اسوارة من هارويل جودفري  Harwell Godfrey

اسوارة من هارويل جودفري  Harwell Godfrey
اسوارة من هارويل جودفري  Harwell Godfrey

أما علامة هارويل جودفري فقامت بإبتكار هذه الأفعى العصرية لاسوارة فاتنة من الذهب الأصفر والزمرد مع أحجار الأوبال.

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glick

خاتم من موريتز غليك Moritz Glick
خاتم من موريتز غليك Moritz Glick

وقدمت علامة موريتز غليك هذا الخاتم الأنيق بشكل علبة مستديرة شفافة من الذهب الوردي تحتضن بداخلها أحجار ماس حرة الحركة.

سلسلة من زوي شيكو  Zoe Chicco

سلسلة من زوي شيكوZoe Chicco
سلسلة من زوي شيكوZoe Chicco

ومن علامة زوي شيكو لفتت الأنظار هذه السلسلة التنس المتألقة بتصميم عصري مبتكر في شكل الأفعى من الذهب الأصفر وأحجار الماس.