تصاميم أقراط غير متماثلة تعبر عن الجرأة والتميز في ربيع 2022

هناك العديد من صيحات المجوهرات الجريئة التي تستحق التجربة في ربيع 2022 حيث تقدم ماركات المجوهرات العالمية أجمل الابتكارات الساحرة مثل موديلات الأقراط غير المتماثلة.

وفي اصداراتها الفاتنة قدمت الماركات تصاميم أقراط غير متماثلة تتألق بلمسات عصرية جذابة وأنوثة لافتة مفعمة بالجرأة والاشراق لتعبر عن ذوق مميز وفخامة ساحرة.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة تصاميم أقراط غير متماثلة بموديلات متنوعة في أفكارها الابداعية الجذابة والتي ستكون اضافة رائعة لاطلالتك المميزة في موسم ربيع 2022..

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas
أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

ابتكرت علامة ديان كورداس هذه الأقراط الجذابة بتصميم رقيق وناعم في شكل خيوط منسدلة ذات أناقة عصرية ساحرة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من Ole Lynggaard Copenhagen

أقراط من Ole Lynggaard Copenhagen
أقراط من Ole Lynggaard Copenhagen

قدمت علامة Ole Lynggaard Copenhagen هذه الأقراط الفاتنة بتصميم مستوحى من الزهور الرقيقة بفخامة راقية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie
أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

أناقة منعشة ومرحة في أقراط جذابة من علامة سيلفا أند سي تتألق بأنوثة ساحرة واشراقة لونية من الذهب الأصفر مع أحجار مستطيلة من التورمالين البطيخي مع لمسات ناعمة من الماس.

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon
أقراط من ايفون ليون  Yvonne Leon

لمسة فاتنة من النعومة والعذوبة تلفت الانظار الى اطلالتك مع هذه الأقراط الراقية من علامة ايفون ليون تتألق بأشكال بيضاوية متدلية من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الزمرد مع احجار الجمشت الخلابة.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور  Dior
أقراط من ديور  Dior

قدمت علامة ديور أقراط Dior Oui بتصميم مبتكر غير متماثل في شكل كلمات Toi, Moi (أنا وأنت) للتعبير عن العشق والرومانسية وقبول الحب ببريق الذهب الأصفر المرصع بنعومة الماس.

أقراط من أقراط من عايشة باقر  Aisha Baker

أقراط من أقراط من عايشة باقر  Aisha Baker
أقراط من أقراط من عايشة باقر  Aisha Baker

ابتكرت علامة عايشة باقر هذه الأقراط المتدلية بتصميم مشرق بالمرح واللمسة الطفولية الجذابة بشكل كلمة LOVE YOU في جاذبية الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأحمر مع ألوان الاناميل.

أقراط من أنابسارا  Anapsara

أقراط من أنابسارا  Anapsara
أقراط من أنابسارا  Anapsara

ابتكرت علامة أنابسارا هذه الأقراط اللافتة بتصميم هندسي جريء مستلهم من أشكال الطائرات الورقية بفخامة الذهب الوردي المصقول والذهب الأسود مع أحجار الماس الأسود.

أقراط من غراين مورتون Grainne Morton

أقراط من غراين مورتون Grainne Morton
أقراط من غراين مورتون Grainne Morton

قدمت علامة غراين مورتون هذه الأقراط الناعمة المتدلية بسحر أنثوي في امتزاج لوني ساحر من الذهب الأصفر وأحجار منحوتة من الفيروز والرودوكروزيت والامازونيت والكوارتز.

أقراط من ماريا جوزيه  Maria Jose Jewelry

أقراط من ماريا جوزيه  Maria Jose Jewelry
أقراط من ماريا جوزيه  Maria Jose Jewelry

تصميم ناعم لأقراط أنيقة من علامة ماريا جوزيه تتمتع بتصميم Stud غير متماثل من الذهب الأصفر مع أحجار الماس البني بقصة الاجاصة وقصة بيضاوية.

أقراط من أكيليس  Akillis

أقراط من أكيليس  Akillis
أقراط من أكيليس  Akillis

قدمت علامة أكيليس أقراط Python بتصميم جذاب متألق بفخامة عصرية في تكوين غير متماثل بشكل أقراط مطوقة للأذن من الذهب الوردي اللامع مع أحجار الماس.