أفخم المجوهرات والأحجار الكريمة من مزاد كريستيز Magnificent Jewels

ينطلق غداً في هونج كونج مزاد مجوهرات كريستيز Magnificent Jewels الذي يقدم لهذا الصيف مجموعة واسعة من أفخم المجوهرات الراقية والأحجار الكريمة النادرة وأحجار الماس.

وعبر معروضات تزيد عن 170 قطعة سيتمتع عشاق الاقتناء بإستكشاف أجمل مجوهرات من مزاد كريستيز تتألق بتصميم أشهر الماركات العالمية مثل كارتييه وتيفاني وبولغري وفان كليف أند أربلز وموساييف وميشيل ديلافيل وموباسان وهاري ونستون وآدلر وغيرها.

ويتميز مزاد مجوهرات كريستيز بتشكيلة متنوعة من المجوهرات المتألقة ببريق الماس الأبيض او الملون والاحجار الكريمة ذات التصميمات المترفة والكلاسيكية بالاضافة الى أروع مجوهرات اليشم الأخضر الذي يعشقه محبي الاقتناء.

ولا شك ان مزاد كريستيز سيضم أيضاً مجموعة فاتنة من أحجار الماس الملون النادر الذي يتخاطفه محبي المزادات بالاضافة الى قطع مجوهرات كلاسيكية تحمل لمسات الأرت ديكو الساحرة.

لنكتشف أروع المعروضات التي يقدمها مزاد مجوهرات كريستيز Magnificent Jewels والتي ستكون اضافة رائعة لاطلالات السهرة الفخمة في موسم الربيع 2022:

خاتم بحجر الماس الوردي بوزن 13.32 قيراط
خاتم بحجر الماس الوردي بوزن 13.32 قيراط 

وبالتأكيد درة معروضات مزادات المجوهرات هي أحجار الماس حيث يتألق حجر من الماس الوردي بوزن 13.32 قيراط بقصة الاميرالد في خاتم من الذهب الأبيض وأحجار الماس نصف القمرية.

خاتم فاخر مع حجر ياقوت أحمر بوزن 6.05  قيراط
خاتم فاخر مع حجر ياقوت أحمر بوزن 6.05  قيراط

كما يلفت الانظار بالسحر هذا الخاتم الراقي من الذهب الابيض المتألق بحجر ياقوت أحمر بورمي فاخر بقصة بيضاوية وبوزن 6.05 قيراط تحيط به أحجار ماس بيضاوية.

عقد فاخر من أحجار اليشم
عقد فاخر من أحجار اليشم

ولعشاق حجر اليشم الذي ارتبط بالطبقات النبيلة عبر القرون وعاد ليتصدر مزادات المجوهرات يتألق هذا العقد الفخم من 33 حجر يشم بشكل حبات الخرز يبلغ وزنها الاجمالي 11 قيراط مع بروش أنيق من الذهب الأبيض والماس البيضاوي وحجر ياقوت أحمر بقصة الوسادة.

خاتم فاخر من موساييف مع حجر ماس أزرق بوزن 3.06 قيراط
خاتم فاخر من موساييف مع حجر ماس أزرق بوزن 3.06 قيراط

ومن علامة موساييف يتألق هذا الخاتم من الذهب الأبيض الذي يسحر القلوب بحجر مستطيل مدرج من الماس الأزرق بوزن 3.06 قيراط تحيط به أحجار مستديرة من الماس الأبيض والماس الوردي.

قلادة ياقوت أحمر فاخرة من بولغري
قلادة ياقوت أحمر فاخرة من بولغري

ولعشاق الياقوت الأحمر في أفخم السهرات تلفت الأنظار هذه القلادة الفاتنة من علامة بولغري والمميزة بتصميم أنيق وملوكي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ياقوت الأحمر مستديرة وبيضاوية مع أحجار ماس مستديرة وباغيت.

بروش كلاسيكي من فان كليف أند أربلز
بروش كلاسيكي من فان كليف أند أربلز

ولمحبي الفخامة الكلاسيكية يأتيكم هذا البروش من حقبة الاربعينات ويحمل توقيع علامة فان كليف أند أربلز بشكل المهراجا المستوحى من الثقافة الهندية في بريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الزمرد والماس والياقوت الأحمر.

بروش أرت ديكو من كارتييه
بروش أرت ديكو من كارتييه

أما سحر حقبة الأرت ديكو فيتجلى في هذا البروش الراقي من علامة كارتييه والذي يعود الى حقبة الثلاثينات ويتمتع بتصميم سلة الفواكه توتي فروتي بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار منحوتة من الزمرد والياقوت الاحمر والأونيكس والاناميل.