أبرز موديلات خواتم سلسلة للتكديس بنعومة في نهار الربيع

أصبحت خواتم السلسلة من القطع الأساسية لدى ماركات المجوهرات لا سيما الماركات التي تشتهر بالتصميمات العصرية..وخواتم السلسلة تتميز بتصميم ناعم ورقيق لشكل السلاسل يتوسطها حجر كريم أو موتيف مميز.

وقد لفتت خواتم السلسلة الأنظار في السنوات الأخيرة نظراً لنعومتها الراقية وعذوبتها العصرية التي تجعلها تلائم الاطلالات اليومية في النهار أو المساء كما تلائم تطبيق موضة تكديس الخواتم.

ولاشراقة ساحرة في اطلالات نهار ربيع 2022 اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أجمل موديلات خواتم سلسلة للتكديس تتألق بتصميمات ناعمة ورقيقة لتقومي بتنسيقها معاً في اطلاتك وتعبري عن لمسة أنيقة من التميز العصري..

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون نختار هذا الخاتم الرقيق المميز بتصميم ناعم بشكل حلقات سلسلة مختلفة مستديرة وطولية من الذهب الأصفر مع حجر مستدير من الماس.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

قدمت علامة انيسا كيرميتش هذا الخاتم الناعم بتصميم أنثوي جذاب في شكل حلقات السلسلة مع كريات من الذهب الأصفر وحجر مستدير من الغارنيت الأحمر تحيط به أحجار الماس.

خاتم من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

خاتم من بيرسيه  Persée

ابتكرت علامة بيرسيه خاتم سلسلة رقيق مفعم بالعذوبة والاشراقة اللونية حيث يتمتع ببريق الذهب الأصفر مع أشكال القلب والكرة وأحجار متدلية من التورمالين والجمشت والغارنيت.

خاتم من بيرسيه  Persée

خاتم من  Yi Collection

قدمت علامة Yi Collection هذا الخاتم الانيق بسحر أنثوي ناعم وراقي بشكل حلقات السلسلة من الذهب الأصفر يتوسطها حجر بيضاوي من الماس.

ؤخاتم من  Yi Collection

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون خاتم B.Blossom بتصميم رقيق وغرافيكي جذاب بشكل حلقات السلسلة مع موتيف الزهور الرباعية شعار العلامة الأيقوني في فخامة الذهب الوردي والماس.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Rose De Vents قدمت علامة ديور هذا الخاتم الأنيق المميز بتصميم حلقات السلسلة مع موتيف زهرة الرياح التي تعيد استلهام الزهور المفضلة لدى كريستيان ديور في طفولته بأناقة الذهب الأصفر والماس والفيروز.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ليزي ماندلر  Lizzie Mandler

قدمت علامة ليزي ماندلر هذا الخاتم الراقي بشكل حلقات السلسلة العريضة ليمنح الاطلالة جرأة عصرية مشرقة من الذهب الأصفر مع حجر مستدير من الزمرد.

خاتم من ليزي ماندلر  Lizzie Mandler

خاتم من سبينيلي كيلكولين  Spinelli Kilcollin

ابتكرت علامة سبينيلي كيلكولين هذا الخاتم المتألق بلمسة عصرية وأنوثة فاتنة حيث يتمتع بتصميم حلقات السلسلة من الذهب الأصفر يتوسطها حبة أنيقة من اللؤلؤ.

خاتم من سبينيلي كيلكولين  Spinelli Kilcollin