موديلات أقراط شاندلير من ماركات المجوهرات العربية

أقراط شاندلير Chandelier تعد من أفخم الأقراط النسائية التي تضفي على إطلالة كل إمرأة رقيّ وأناقة لا مثيل لها. أقراط شاندلير من أكثر المجوهرات والاكسسوارات اختياراً بين النساء العربيات حيث تفضلن معظمهن الأقراط الطويلة، كأقراط الشاندلير، عن الأقراط القصيرة، لذلك نرى إبداع دور المجوهرات العربية بتصاميم خلابة ورائعة من أقراط شاندلير تناسب السهرات والإطلالات المسائية لكل امرأة. فاخترنا لك اليوم موديلات أقراط شاندلير من ماركات المجوهرات العربية لإطلالة عصرية ومميزة.

أقراط شاندلير من داماس Damas

أقراط شاندلير من داماس Damas

أقراط شاندلير من مجموعة القصر من داماس Damas مصممة من الذهب الوردي والأبيض.

مجموعة القصر مستوحاة من الأنماط التقليدية للفن العربي، وتحول القصر الزخارف المعمارية العربية إلى مجوهرات أنيقة ومعاصرة تبعث الحياة في أشكال الفن التقليدي والزخرفي للتراث العربي. هذه الأقراط تضفي أناقة وسحر على إطلالتك المسائية وتمنحك توهجاً خاصاً.

أقراط شاندلير من ياتاغان Yataghan

أقراط شاندلير من ياتاغان Yataghan

أقراط Triple Hexagon من ياتاغان Yataghan مصمم من الألماس والذهب الأصفر. تتميز هذه الأقراط بشكلها السداسي بثلاث أحجام مختلفة والألماس المرصع على كل الأقراط. تمنحك هذه الأقراط إطلالة رائعة ومميزة في جميع مناسباتك.

أقراط شاندلير من نور فارس Noor Fares

أقراط شاندلير من نور فارس Noor Fares

أقراط Madhya من مجوهرات نور فارس Noor Fares مصممة من الذهب الأصفر ومنحوتة من الكريستال الصخري مع أحجار كريمة متنوعة مثل الياقوت الأزرق والوردي والزفير البرتقالي، وحجر القمر قوس قزح، والألماس الأبيض والياقوت الأصفر.

استمتعي بهذه الأقراط الملونة المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصّعة بأحجار مختلفة خلال إطلالاتك المسائية والمميزة.

أقراط شاندلير من مجوهرات ديما Dima Jewellery

أقراط شاندلير من مجوهرات ديما Dima Jewellery

أقراط شاندلير من مجوهرات ديما Dima Jewellery مصنوعة يدوياً من الذهب الأصفر العريق بأسلوب عربي أنيق ومميز. تمنحك هذه الأقراط إطلالة عربية فخمة لا مثيل لها وجاذبية وأناقة تزيّن جميع مناسباتك وإطلالاتك المسائية.

أقراط شاندلير من ندى غزال Nada Ghazal

أقراط شاندلير من ندى غزال Nada Ghazal

أقراط "بايبي ملك" Baby Malak من ندى غزال Nada Ghazal مصممة من الذهب الأصفر والماركيز الطويلة المرصعة بألماس الشمبانيا. بتصميمها الفريد والفخم تضيف هذه الأقراط إطلالة خلابة وفاخرة على إطلالتك لتمنحك توهجاً خاصاً.