موديلات سلاسل الفيروز الأجمل لإطلالات موسم الربيع والصيف

منذ أن تألق بمكانة رفيعة في الحضارة الفرعونية القديمة وحجر الفيروز لايزال يتمتع بالجاذبية في عالم المجوهرات فهو يخطف الأنظار بفضل لونه الأزرق السماوي الساحر كما يتميز بقدرته على التوافق مع المجوهرات العصرية المشرقة.

ومع حلول موسم الربيع والصيف تتألق اطلالتك بالاشراقة النهارية الساحرة خصوصاً في اطلالات الشواطئ والنزهات البحرية التي يلائمها اضفاء لمسة جذابة من مجوهرات الفيروز العصرية الأنيقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من أجمل موديلات سلاسل الفيروز التي تتمتع بالتصميمات العصرية الناعمة والمثالية لعذوبة نهارية ساحرة مفعمة بالأنوثة لتلائم اشراقتك المبهجة في اطلالات الربيع والصيف..

اكتشفي مجموعة من أجمل موديلات سلاسل الفيروز المثالية لاطلالة الصيف:

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

سلسلة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

ابتكرت علامة أيرين نيويرث هذه السلسلة الأنيقة المميزة بتصميم يلفت الأنظار في فخامة الذهب الأصفر مع أحجار من الفيروز بشكل كروي متدرجة الحجم.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

بإستلهام من شكل الهلال قدمت علامة جاكي آيش هذه السلسلة ذات الطابع البوهيمي الجذاب والمتألقة ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار كروية من الفيروز.

سلسلة من تشارمز كومباني  Charms Company

سلسلة من تشارمز كومباني  Charms Company

قدمت علامة تشارمز كومباني هذه السلسلة الأنيقة المميزة بتصميم يليق بالأجواء البحرية والشاطئية حيث تلفت الأنظار بتصميم من الذهب الأصفر تتدلى منه أحجار الفيروز بشكل عضوي لتحاكي الصخور في الطبيعة.

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

ابتكرت علامة جينيفر ماير سلسلة جذابة بشكل ميدالية مستديرة تحمل تميمة العين الحارسة والتي تعد من أجمل الرموز للاطلالة الصيفية المشرقة ببريق الذهب الأصفر والماس مع الفيروز واللازورد.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Happy Hearts قدمت علامة شوبارد هذه السلسلة الرقيقة المميزة بتصميم رومانسي في شكل القلوب وبطول قصير لتلائم التكديس وأزياء النهار في فخامة الذهب الوردي والماس وحجر الفيروز.

سلسلة من أدينا رايتر  Adina Reyter

سلسلة من أدينا رايتر  Adina Reyter

لعشاق تكديس السلاسل في الاطلالات الصيفية الجريئة ننتقي هذه السلسلة من علامة أدينا رايتر والمميزة بعذوبة ناعمة من الذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار الفيروز.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه سلسلة Hortensia Eden بإستلهام من الزهور الرقيقة المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين في تألق أنثوي ساحر من الذهب الوردي والماس وأحجار الفيروز.