خواتم الماس ناعمة تلائم الإطلالة العصرية في عيد الفطر

عبري عن روح عصرية جريئة وأنوثة ساحرة مفعمة بذوق رفيع في اطلالات عيد الفطر المشرقة خصوصاً في طلعات النهار ومع فساتين الكوكتيل الجذابة في المساء بإختيار أجمل موديلات خواتم الماس ناعمة.

ومن أروع ابداعات ماركات المجوهرات العالمية انتقينا لك هذه التشكيلة الفاتنة من أرقى موديلات خواتم الماس ناعمة المميزة بتصميمات عصرية جذابة وأنوثة رقيقة لتزين أناملك بالفخامة والبريق الساحر في عيد الفطر 2022..

تألقي في اطلالة عيد الفطر 2022 بأجمل موديلات خواتم الماس ناعمة من أشهر الماركات:

خاتم Rose Dior Couture من ديور  Dior

خاتم Rose Dior Couture من ديور  Dior

تصميم مفعم بالشاعرية الساحرة قدمته علامة ديور في خاتم Rose Dior Couture المتألق بشكل الورود الجذابة التي زينت أجمل فساتين الهوت كوتور لدى الدار الفرنسية وشكلت جزء من طفولة كريستيان ديور، وتم اختيار تصميم الورود ليحاكي رسوم الأزياء في فخامة الذهب الوردي وأحجار الماس.

خاتم B.Zero 1 من بولغري 

خاتم B.Zero 1 من بولغري

تعبيراً عن أجواء الاحتفاء باللحظات السعيدة والتطلع نحو تحقيق الأحلام تقدم علامة بولغري الشكل الجديد من مجوهرات B.Zero 1 بلمسة مرهفة تحافظ على التكوين الكلاسيكي مع الشكل اللولبي فهي تحتفي بجيل الألفية والنظرة الى المستقبل، ونختار منها هذا الخاتم الساحر من الذهب الوردي المرصع بالماس.

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

الشكل المكعب الذي يعد من أهم الأشكال الهندسية الأيقونية كان العنصر الجذاب لتصميم خاتم Ice Cube من علامة شوبارد والذي يزين أناملك بتكوين معبر عن التوازن والتكامل بين الجمال والسحر المعاصر في بريق الذهب الأصفر والماس.

خاتم Gem Dior من ديور  Dior

خاتم Gem Dior من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور خاتم Gem Dior بتصميم أيقوني يحمل لمحات تجريدية مستلهمة من قصاصات الأقمشة المستخدمة في تصميمات الهوت كوتور بأناقة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

خاتم Serpenti Viper من بولغري  Bvlgari

خاتم Serpenti Viper من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري تصميم عصري ناعم من وحي أفعى سيربانتي الأيقونية في مجموعة مجوهرات Serpenti Viper المثالية للاطلالات اليومية في النهار أو المساء، وننتقي منها هذا الخاتم الراقي من الذهب الوردي المرصع بالماس.

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

اشراقة أنثوية جذابة تزين أناملك مع خاتم Serpent Boheme من علامة بوشرون والمميز بموتيف اجاصي يضفي فخامة فينتاج ساحرة على الاطلالة حيث يتألق بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر المرصع بالماس.