موديلات أقراط فاخرة من بياجيه مرصعة بالألماس لإطلالة عصرية في عيد الفطر

الأقراط تعد من أهم الاكسسوارات النسائية التي تمنح المرأة جمالاً وطلّة لا مثيل لها خاصة إذا كانت الأقراط مرصعة بالألماس، فالألماس أساسية في عالم المجوهرات حيث تمنحك رقيّ وتزيد على إطلالتك فخامة وأناقة. دار بياجيه الفرنسية معروفة بمجوهراتها الفاخرة وأحجارها الكريمة الأنيقة وخاصة موديلات الأقراط المرصعة بالألماس، لذلك اخترنا لك اليوم موديلات أقراط فاخرة من بياجيه مرصعة بالألماس لإطلالة عصرية في عيد الفطر.

أقراط وردة بياجيه مرصعة بالألماس

أقراط وردة بياجيه مرصعة بالألماس

أقراط وردة بياجيه من الذهب الأبيض مرصعة بـ 12 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت".

زيني أذنك بهذه الأزهار السخية في عيد الفطر مرصعة بالألماس من مجموعة وردة بياجيه.

هذه الأقراط تضفي أناقة وسحر على إطلالتك اليومية وتمنحك توهجاً خاصاً.

أقراط بياجيه سنلايت مرصعة بالألماس

أقراط بياجيه سنلايت مرصعة بالألماس

أقراط بياجيه سنلايت من الذهب الوردي مرصعة بـ 8 ماسات مقطوعة بطريقة "برليانت" و22 حجر ياقوت ورديّ، يمكن ارتداؤها بـ3 أساليب. تعبّر هذه الأقراط النسائية الفاخرة عن تألق غروب الشمس ولمعانه بمزيج من الياقوت الوردي الدافئ والماس المرصّع بشكل مشعّ. ويمكن ارتداء هذه الأقراط بثلاثة أساليب مثل أوقات الشمس الثلاثة في اليوم عند شروقها وبلوغها كبد السماء وغروبها، إذ يمكن ارتداؤها قصيرة أو طويلة أو غير متناظرة من خلال وضع الجزء الطويل خلف الأذن.

أقراط بوسيشن مرصعة بالألماس من بياجيه

أقراط بوسيشن مرصعة بالألماس من بياجيه

أقراط بوسيشن من الذهب الوردي مرصعة بـ 28 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت".

استمتعي بهذه الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي والمرصّعة بماسات خلال عيد الفطر لإطلالة فاخرة وأنيقة.

أقراط بياجيه تراجيرز مرصعة بالألماس

أقراط بياجيه تراجيرز مرصعة بالألماس

أقراط Piaget Treasures من الذهب الأبيض مرصعة بـ 26 ماسة وماستين مقطوعتين بطريقة "ماركيز" وحجري ياقوت أزرق مقطوعين بطريقة "ماركيز".

تبرز هذه الأقراط تصميم بياجيه الرائع والتي تجسّد هويّتها وخبرتها في الترصيع بالأحجار الكريمة. وتشكل أقراط الذهب الأبيض والألماس هذه زخرفة أجنحة تحاكي حركة التحليق وتعبّر عن الروح الحرّة التي تتمتع بها المجموعة لتمنحك إطلالة لا مثيل لها في عيد الفطر.

أقراط إكستريملي بياجيه مرصعة بالألماس

أقراط إكستريملي بياجيه مرصعة بالألماس

أقراط إكستريملي بياجيه "بالم تري" من الذهب الوردي ومرصع بـ120 ماسة.

يزين زوج من الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي الأذن بأناقة كورقتي نخيل برّاقتين، يعززهما لمعان الماسات. تضيف هذه الأقراط إطلالة خلابة وفاخرة على إطلالتك في يوم عيد الفطر لتمنحك توهجاً خاصاً.