أجمل موديلات أقراط فاخرة لبريق ساحر في سهرات العيد

ترغب كل النساء في لفت الأنظار خلال سهرات ومناسبات عيد الفطر السعيدة، ولا شك ان المجوهرات هي سلاح الأنوثة والأناقة الأول وعلى رأسها موديلات الأقراط الفاخرة التي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية.

فلا يوجد ما هو أروع من اطلالة فاتنة مع أقراط تتدلى سحراً وفخامة بتصميمات مترفة لتبث بريق يخطف الأنظار ويسرق القلوب ويعلن عن حضور أنثوي خالد واطلالة لا تغيب.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أرقى موديلات أقراط فاخرة تمتعت بأروع التصميمات الفنية ذات الجاذبية الساحرة لتعنون اطلالتك الخلابة بالجمال الأنثوي المكتمل في سهرات العيد المميزة..

تألقي في سهرات العيد بلمسات السحر والفخامة مع أجمل موديلات أقراط فاخرة:

أقراط New Maharajahs من بوشرون  Boucheron

أقراط New Maharajahs من بوشرون  Boucheron

في الجزء الثاني من مجموعة مجوهرات Histoire de Style قدمت علامة بوشرون فصل جديد من الابداع تحت عنوان New Maharajahs حيث استلهمت مجموعتها الجديدة من خلال البحث في أرشيفها الابداعي واعادة تقديم تصميمات مجوهرات قام بطلبها مهراجا باتيالا عام 1928 مع لمسة عصرية تلائم مهراجات هذا العصر من عشاق الفخامة، ونختار من هذه المجموعة أقراط New Padma والتي تعني زهرة اللوتس رمز النقاء في الهند وقدمت العلامة الفرنسية هذا التصميم المطوق للأذن بأسلوب عصري من الذهب الأبيض والماس وأحجار عرق اللؤلؤ المنقوشة.

أقراط The Alchemist of Light من دي بيرز  De Beers

أقراط The Alchemist of Light من دي بيرز  De Beers

في مجموعة مجوهرات The Alchemist of Light أبدعت علامة دي بيرز في تقديم السحر والقدرات الابداعية للضوء وتفاعله مع الطبيعة وفي أقراط Light Rays Chandelier قدمت تصميم شاندلير ساحر يتدلى بنعومة بتكوين ريشي من الذهب والتيتانيوم والماس في محاكاة لشعاع ضوء الشمس حين يسطع من وراء الجبال.

أقراط Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

أقراط Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

تحتفي علامة شوميه بالحياة الغنية بالحركة واتخذت الماء عنصر الطبيعة الأساسي للحياة مصدراً للاستلهام فقدمت مجوهرات Déferlante de Chaumet المميزة بتجسيد حركة الأمواج المتصادمة حيث نختار منها هذه الأقراط الساحرة المفعمة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصات باغيت ومربع ومستطيل ومستديرة.

أقراط Galons Dior من ديور  Dior

أقراط Galons Dior من ديور  Dior

بإستلهام من شرائط الزينة المستخدمة في تصميم أزياء الهوت كوتور قدمت علامة ديور مجموعة مجوهرات Galons Dior ذات الابداعات المبهجة بالأنوثة والمفعمة بذكريات الدار الفنية ونختار منها هذه الأقراط الفاتنة بتصميم غير متماثل من وحي الشرائط الهندسية او شرائط الزهور وببريق ساحر من الذهب الوردي والماس.

أٌقراط Mini-Froufrou من شوبارد  Chopard

أٌقراط Mini-Froufrou من شوبارد  Chopard

فصل جديد من مجوهرات Precious Lace المستلهمة من شرائط الدانتيل تقدمه علامة شوبارد تحت عنوان Mini-Froufrou بتصميمات من وحي الدانتيل المزخرف بالزهور الرقيقة والمعبرة عن أنوثة مرهفة في تكوينات شاعرية وننتقي منها هذه الأٌقراط المتألقة بشكل الزهور في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر بقطع الاجاصة.