أروع المجوهرات الماسية للإطلالات غير الرسمية

تتميز أحجار الماس ببريقها الأخاذ وتألقها من جميع الزوايا. اشتق اسم أحجار الماس من كلمة أداماس adamas اليونانية والتي تعني لا يقهر، خلال القرن الرابع قبل الميلاد، اكتشفت أحجار الماس الهند، وارتداه نبلاء وأثرياء الهند وقتها ليصبح بمثابة رمز للمكانة وعلو الشأن، وفي القرن الرابع عشر انتقلت أحجار الماس إلى أوروبا، وبمرور السنوات ازداد الطلب على الماس البرازيلي بعد انخفاض المعروض من الماس الهندي في أوائل القرن الثامن عشر لسيطر على السوق بعدها لأكثر من قرن.

يعد الماس أكثر الأحجار الكريمة رواجا في العالم، ويواصل تألقه على مر السنين في عالم المجوهرات، وتتوفر أحجار الماس بدرجات ألوان متنوعة تتضمن الأصفر والوردي، على الرغم من أن الماس أو الماس الأبيض كما يطلق عليه هو أكثر أنواع الماس شهرة توفرا، وفيما يتعلق بقيمة أحجار الماس فإن درجة نقاء الماس تلعب دور كبير في تحديد قيمته.

اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات الماسية للإطلالات غير الرسمية:

خاتم Connected Circle من ماتيو Mateo

خاتم Connected Circle من ماتيو Mateo

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين سحر التصميمات القديمة والمعاصرة مع لمسات هندسية أنيقة، الخاتم مصنوع يدويا، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بأحجار الماس.

قلادة فيرا Vera necklace من سيلين كينت Selin Kent

قلادة فيرا Vera necklace من سيلين كينت Selin Kent

وهي مستوحاة من رمز عالمي قديم، وتتميز بتصميمها الاستثنائي الذي يعد بمثابة إعادة تفسير حديثة لموضوعات مختلفة مثل التغيير والتطور، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر والذي يتضمن نمط حلزوني، وهي مرصعة بحجر ماس مركزي وحجر الماس في المنتصف.

أقراط لاك Luck stud (أقراط الحظ) من Nouvel Heritage

أقراط لاك Luck stud (أقراط الحظ) من Nouvel Heritage

وهي مقدمة من مجموعة Mystic والتي تتميز بإطلالاتها الكلاسيكية المستوحاة من تمائم الحظ مع لمسة معاصرة جذابة، وتتميز الأقراط بتصميمها الأنيق على شكل ورقة نفل، وتتألق بأحجار الماس، وتعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية.

سوار ميريديان Meridian bracelet من آنا شيفيلد Anna Sheffield

سوار ميريديان Meridian bracelet من آنا شيفيلد Anna Sheffield

وهو مقدم من مجموعة Meridian & Vesta، والتي تتميز بتصميماتها السماوية الجذابة والمستوحاة من ثيم السماء والأرض، والسوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصع بلؤلؤ مياه عذبة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

خلخال Diamond By The Yard من علي وايس Ali Weiss

خلخال Diamond By The Yard من علي وايس Ali Weiss

ويتميز بتصميمه الملفت ويمكن ارتدائه بمفرده أو إلى جانب خلاخيل أخرى في صورة طبقات متتالية، والخلخال مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بسبع أحجار ماس قطع دائري، وهو مقدم من مجموعة مجوهرات جديدة من ماركة علي وايس تتميز بتصميماتها العصرية الأنيقة.

قرط دائري من جاكي  Jacquie Aiche

وهو قرط دائري أنيق يتضمن شكل مستطيل ويتميز بتصميمه الأنيق ويعد خيار مثالي للمناسبات غير الرسمية والإطلالات اليومية العادية، والقرط مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بالماس.

خاتم آريا Aria ring من سوزان كالان Suzanne Kalan

خاتم آريا Aria ring من سوزان كالان Suzanne Kalan

ويتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من الألعاب النارية والذي يتبع نمط الأحجار الكريمة المتناثرة والذي يزين العديد من تصميمات ماركة سوزان كالان، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالماس الأبيض قطع أميرة.