موديلات سلاسل sautoir الأجمل للأزياء الشرقية في شهر رمضان

تقدم ماركات المجوهرات العالمية أجمل موديلات سلاسل sautoir المميزة بأناقة كلاسيكية مرهفة، فهذه الموضة الجذابة تعود الى عشرينات القرن الماضي حين ارتدت السيدات سلاسل اللؤلؤ الطويلة، وسرعان ما أصبحت من أهم قطع المجوهرات العصرية الأنيقة التي تلائم الاطلالات اليومية.

وتبتكر علامات المجوهرات أروع تصميمات السلاسل الطويلة لتزين الاطلالة في نهار العمل أو مع فستان ناعم في المساء وفي دعوات العصر الأنيقة، كما تتميز بكونها الأكثر ملائمة لاطلالة الأزياء الشرقية في شهر رمضان.

فتتميز موديلات سلاسل sautoir بكونها تتدلى بأناقة وأنوثة ناعمة وعصرية لتمنح اطلالة العباءة والحجاب سحر الفخامة والبريق اللافت في دعوات الافطار والسحور الرمضانية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من أجمل موديلات سلاسل sautoir التي يجب اقتنائها للتميز بإطلالة ساحرة وجاذبية فاتنة مع الأزياء الشرقية في مناسبات شهر رمضان الأنيقة..

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز سلسلسة Lucky Alhambra لتكون موديل مميز من مجوهرات Alhambra الشهيرة، وبدلاً من أن تتمتع بموتيف زهور البرسيم الرباعية بمفردها الا انها تجتمع مع موتيفات الفراشة وورق الشجر والقلب لتمنح الاطلالة رموز متعددة من البهجة والأناقة في بريق الذهب الأصفر وأحجار الملاكيت والكارنيليان وعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي وحجر عين النمر.

سلسلة من بولغري  Bulgari

سلسلة من بولغري  Bulgari

قدمت علامة بولغري موتيف Divas’ Dream الساحر بأناقة أنثوية عصرية وناعمة وهو مستلهم من الزخارف ذات الشكل المروحي في حمامات كركلا الرومانية القديمة لتعبر عن جوهر الفخامة الايطالية والموروث الحضاري ليتألق في هذه الاطلالة ببريق الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والملاكيت.

سلسلة من ديور  Dior

سلسلة من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Rose De Vents قدمت علامة ديور موتيف أنيق لتميمة مستديرة جالبة للحظ بشكل زهرة الرياح المستوحاة من طفولة كريستيان ديور والحدائق التي عاش فيها، وتتميز هذه السلسلة بقطع متعددة من هذا الموتيف الساحر ذات وجهين تنعم بفخامة الذهب الأصفر والأبيض والماس وأحجار الفيروز والأوبال الوردي واللازورد والأونيكس.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد سلسلة Happy Hearts لتكون رمزاً للقلوب المفعمة بالمحبة والسعادة وتعبر عن المشاركة الدافئة للمشاعر بتصميمها العصري الأنيق الذي يلفت الانظار على الفور، ويتألق هذا الموديل بفخامة الذهب الوردي المنقوش بأسلوب يحاكي فرشاة الألوان مع بريق من أحجار الماس الناعمة.

سلسلة من بوشرون  Boucheron

سلسلة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون لمسة فخامة أنثوية متقدة ومميزة بالجرأة والثقة حيث اختار موتيف مستلهم من الأفعى التي ترمز للقوة والحكمة في شكل اجاصي مميز ولازال يتربع على عرش الأناقة بعد عقود من ابتكاره، وفي هذه السلسلة تألق موتيف سيربنت بوهيم الفاخر ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار اللازورد.