نظرة على مجموعة "مهراجا" الجديدة من دار بوشرون Boucheron

كان لدار بوتشرون الفرنسية الشهيرة تاريخ لا ينسى مع بوبيندار سينغ Bhupindar Singh مهراجا باتيالا Maharajah of Patiala في عام 1928، بعد أن وصل بوبيندار سينغ مع حراسه السيخ إلى العاصمة الفرنسية باريس، واستقبله ابن مؤسس ماركة بوشرون، ليطلب أكبر طلبية مجوهرات بمقاييس ذلك العصر، مكونة من 149 قطعة مجوهرات مرصعة بأفخم وأجمل الأحجار الكريمة مثل اللؤلؤ والياقوت الأحمر والزمرد والماس.

كلير شوازن وهي المديرة الإبداعية لماركة بوشرون، أعادت إلى الاذهان ذكرى مجموعة المجوهرات الأيقونية الضخمة التي طلبها  بوبيندار سينغ من الماركة من خلال مجموعتها الجديدة مجموعة مهراجا والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من تصميمات 149 قطعة مجوهرات التي صممتها وصنعتها بوشرون لبوبيندار سينغ، وتتضمن بعض العناصر الفنية  المميزة للتراث الثقافي للهند مثل زخرفة العمامة الهندية، وزهرة اللوتس وأساور الزفاف الملونة.

اليوم دعونا نستعرض معا المجوهرات من مجموعة مهراجا الجديدة المقدمة من ماركة بوشرون:

قلادة مهراجا الجديدة New Maharajah

قلادة مهراجا الجديدة New Maharajah

وهي قلادة مبهرة، قابلة للفصل، يمكن ارتدائها كقلادة عنق ضيقة، وبروش، والقلادة مصنوعة من البلاتين ومرصعة بتسعة أحجار زمرد كولومبية قطع وسادة وكريستالات صخرية إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

أقراط نيو بادما  New Padma

أقراط نيو بادما  New Padma

وتتميز بتصميمها الاستثنائي غير المتماثل والمستوحى من زهرة اللوتس، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض وتتألق باثنين من أحجار الماس قطع كمثرى إلى جانب مجموعة من اللآلئ المزروعة، والماس، عرق اللؤلؤ.

سوار Churiyan الجديد

سوار Churiyan الجديد

يكمل سوار Churiyan الجديد المصنوع من الذهب الأبيض واللؤلؤ والماس وعرق اللؤلؤ. على الرغم من أنه معروف على نطاق واسع باسم ملحق الزفاف ، إلا أنه يعتبر أيضًا رمزًا للحماية. تضمنت بوشرون بكرة من عرق اللؤلؤ مع الأساور العشرة.

ويتميز بتصميمه الفريد المستوحى من أساور الزفاف التي اعتادت على ارتدائها العرائس الهنديات، ويعد أيضا بمثابة تميمة للحظ، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصع باللؤلؤ والماس وعرق اللؤلؤ.

ساربيك الجديدة New Sarpech

ساربيك الجديدة New Sarpech

وهي قطعة مجوهرات ذات تصميم استثنائي، يمكنك ارتدائها كبروش أو اكسسوار للشعر وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من زخارف العمامة الهندية التقليدية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والماس، ومكونة من طقم من 10 أساور.

خاتم بادما الجديد New Padma

خاتم بادما الجديد New Padma

وهو خاتم ماسي رائع مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصع بحجر ماسي مركزي قطع كمثري إلى جانب الكريستال الصخري والماس.

قلادة مهراني الجديدة New Maharani necklace

قلادة مهراني الجديدة New Maharani necklace

وهي جزء من طقم مجوهرات أنيق يتضمن 3 قلادات، الأولى قلادة من النوع القابل للفك وإعادة التركيب، ويمكن ارتدائها بطرق متنوعة، والقلادة مستوحاة من زهرة اللوتس ومصنوعة من الذهب الأبيض وتتألق بأحجار الماس والكريستال الصخري.

القلادة الثانية تتضمن شكل شرابات وهي مستوحاة من القلادات الهندية التقليدية، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس قطع وسادة والكريستال الصخري.

القلادة الثالثة تتميز هي الأخرى بتصميمها الاستثنائي وهي من النوع القابل للفك وإعادة التركيب، ويمكن ارتدائها بسبع طرق مختلفة، تتضمن ارتدائها في صورة بروش أو سوار، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض وتتألق بالماس قطع كمثري إلى جانب اللآلئ المزروعة والماس والكريستال الصخري.