ماركات مجوهرات أساسية لتطبيق موضة تكديس السلاسل

مع حلول فصل الربيع حان موعد اختيار القمصان البيضاء الخفيفة والبلوزات منخفضة الرقبة والفساتين ذات الكتف المكشوف وغيرها من الموديلات المفعمة بالاشراق والبهجة والتي تتلائم مع تطبيق موضة تكديس السلاسل ذات الطابع العصري الأنيق والمرح.

وتعد السلاسل الناعمة الملائمة للتكديس من أهم قطع المجوهرات في مجموعة كل امرأة وفتاة، فهي من القطع اللازمة لاضفاء الاشراقة على الاطلالة اليومية وتتمتع بتنوعها الكبير بين السلاسل الذهبية او المرصعة بالماس والأحجار الكريمة وبين السلاسل القصيرة او الطويلة والعادية او الجنزير وغيرها.

وتتفنن بعض ماركات المجوهرات العصرية في تقديم أروع موديلات السلاسل الناعمة من الذهب التي تلائم تطبيق هذه الموضة الجذابة المعبرة عن الحيوية والأنوثة الساحرة.

ولأنك تتمتعين بالتميز والاطلالات اللافتة فنحن نقدم لكِ اليوم ماركات مجوهرات أساسية لابد من معرفتها ومتابعة اصداراتها لاختيار أجمل القطع الأنيقة وتطبيق موضة تكديس السلاسل بأسلوب معاصر راقي وجذاب..

سيدني ايفان  Sydney Evan

سلسلة من  سيدني ايفان  Sydney Evan

تتميز علامة سيدني ايفان بتقديمها لأروع تصميمات السلاسل الملائمة للتكديس بأطوال متنوعة وبتصميمات مرحة مشرقة معبرة عن روح عصرية حيث تتألق بقطع charms جذابة لأشكال الفواكه والنباتات والنجوم والكلمات وغيرها.

ومن علامة سيدني ايفان نختار هذه السلسلة الجذابة بتصميم كلمة Love بأسلوب الكتابة اليدوية في أناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

علامة جينيفر ماير من العلامات المتألقة في مجال المجوهرات العصرية الناعمة وتشتهر بتقديم أروع سلاسل التكديس المميزة بأحجار ذات طابع صيفي مرح مثل الفيروز والأوبال وتصميمات الكلمات وموتيفات مثل الكف والعين.

ومن علامة جينيفر ماير نختار هذه السلسلة الأنيقة بتصميم شجرة النخيل الاستوائية في سحر الذهب الأصفر وأحجار الفيروز.

جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تشتهر علامة جاكي آيش بتقديم أروع تصميمات المجوهرات العصرية الناعمة والمتشابكة وخصوصاً مجوهرات الجسم التي تلائم الاطلالات الصيفية الجريئة المشرقة بالاضافة الى العديد من سلاسل الماس الناعمة الملائمة للتكديس.

ومن علامة جاكي آيش نختار هذه السلسلة الجذابة بتصميم رقيق من الذهب الأصفر مع أحجار ماس متدلية بأناقة.

أنيتا كو  Anita Ko

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

تعبر مجوهرات علامة أنيتا كو عن لمسة فخامة وأنوثة متقدة ببريق ساحر حيث تبتكر أروع مجوهرات التكديس بتصميمات عقود التنس الناعمة وسلاسل الميداليات وسلاسل الأحجار الكريمة.

ومن علامة أنيتا كو ننتقي هذه السلسلة الجذابة بتصميم رقيق ولافت من الذهب الأصفر وحجر الزمرد بقصة الاجاصة.

زوي شيكو  Zoe Chicco

سلسلة من زوي شيكو Zoe Chicco

لمسة رقيقة منمقة ودقيقة ناعمة تقدمها علامة زوي شيكو في تصميماتها للسلاسل الجذابة التي تتألق بتكوينات تلائم التكديس الرقيق والمرهف ومعظمها تعتمد الاحجار المستديرة شديدة النعومة صغيرة الحجم.

ومن علامة زوي شيكو نختار هذه السلسلة الراقية بتصميم ناعم من الذهب الأصفر مع أحجار صغيرة متدلية من الماس والزمرد.

أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

تقدم علمة أندريا فوهرمان أروع تصميمات المجوهرات الربيعية والصيفية المشرقة المميزة بأشكال مثل قوس قزح والشمس والقمر والنجوم وبألوان مبهجة من الاحجار الكريمة وألوان الإناميل.

ومن علامة أندريا فوهرمان نختار هذه السلسلة الفاتنة بتصميم ميدالية مستديرة من الذهب الأصفر بأشكال النجوم مع طلاء الإناميل الأخضر.