موديلات أقراط ألماس لإطلالة فخمة لعروس 2022

اختيار المجوهرات التي سترتدينها يوم زفافك ليست بسهلة بوجود عدة تصاميم وموديلات فخمة ومميزة من ماركات عالمية. كما أن اختيار الأقراط المناسبة ليوم عرسك مهم

جداً حيث تعد الأقراط من أكثر الأكسسوارات أهمية في طلة العروس. أقراط الألماس تمنحك إطلالة فخمة وأنيقة يوم عرسك، لذلك اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة متنوعة من موديلات أقراط ألماس لإطلالة فخمة وفاخرة يوم زفافك.

أقراط ألماس من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قراط الألماس الأبيض فولي دي بريه من فان كليف أند آربلز

بتصميم عصري أنيق يناسب العروس، أقراط الألماس الأبيض "فولي دي بريه" من علامة فان كليف أند آربلز تمنحك إطلالة راقية وأنثوية في أجمل يوم في حياتك. فاحتفالاً بجمال الأزهار البرية، أطلقت فان كليف أند آربلز تصاميم مجموعة المجوهرات الراقية "فولي دي بريه" التي تتسم بحيويتها وأناقتها. مزينة بأحجار كريمة مستديرة وإجاصية الشكل، تسعى هذه القطع إلى صياغة تنوع الطبيعة وانسجامها وتمنحك إطلالة فخمة وأنيقة.

أقراط ألماس من بوشرون Boucheron

أقراط ألماس من بوشرون Boucheron

ثلاث قطرات متنوّعة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس تستقي إلهامها من سمات مجموعة "سيربان بوهيمSerpent Bohème من علامة بوشرون الفرنسية، وترسم خطّاً فخماً على امتداد الأذن وتمنحك إطلالة راقية وخلابة يوم عرسك.

أقراط ألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط ألماس من تيفاني أند كو Tiffany & co

العروس التي تبحث عن مجوهرات فاخرة وبسيطة يوم عرسها، يمكنها اعتماد أقراط الألماس الدائرية Inside-out Hoop من دار المجوهرات الفخم "تيفاني آند كو" Tiffany & Co.

تتميز هذه الأقراط بتصميم بسيط وغاية في الإبهار، مرصع بقطع مميزة وساحرة من الألماس اللامع من البلاتين تناسب العروس التي تبحث عن الأناقة والفخامة في ليلة العمر.

أقراط ألماس من بياجيه Piaget

أقراط ألماس من بياجيه Piaget

أقراط بياجيه "سنلايت" من الذهب الأبيض مرصعة بـ 8 ماسات، ويمكنك ارتداء هذه الأقراط يوم عرسك بثلاثة أساليب مختلفة، قصيرة أو طويلة أو غير متناظرة لإضفاء لمسة مميّزة. وصُنعت هذه الأقراط النسائية من الذهب الأبيض لتعبّر عن ضوء نقي من خلال الماسات المرصّعة والمقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح لتزيد لمعانه وتعزّزه.

أقراط ألماس من شوبارد Chopard

أقراط ألماس من شوبارد Chopard

أقراط Happy Diamonds من شوبارد Chopard تعد مجوهرات فريدة ومميزة لعروس 2022. هذه الأقراط، إجاصية الشكل، من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس تمنحك إطلالة فخمة ومميزة يوم عرسك، فاختاري هذه الأقراط لكي تبرزي من خلالها جمالك وأنوثتك.

 أقراط ألماس من شوميه Chaumet

أقراط ألماس من شوميه Chaumet

بتصميم بسيط وأنيق يناسب عروس 2022، اختاري أقراط Jeux de Liens "جو دو ليان" من الذهب الأبيض، مرصّع بأحجار من الألماس بقطع لمّاع من دار المجوهرات العالمي Chaumet.

فتحتفل مجموعة Liens "ليان" بالروابط التي تجمع بين الشخصين من خلال إعادة تقديم المجوهرات العاطفية بأسلوب معاصر، لذلك هذه الأقراط المميزة رائعة ومناسبة للاحتفال بيوم عرسك.

أقراط ألماس من بولغاري Bvlgari

أقراط ألماس من بولغاري Bvlgari

لإطلالة فخمة وجذابة يوم عرسك اعتمدي هذه الأقراط المتدلية من دار المجوهرات الإيطالي Bvlgari، فأقراط مجموعة «فيوريفر» من الذهب الأبيض، مرصعة بحجري ألماس وألماس مرصوف.

مجوهرات "فيوريفر" من بولغاري Bvlgari تستقي إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات التي لطالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح. "فيوريفر" الكلمة التي تجمع بين كلمتي" Fiore" وتعني الزهرة بالإيطالية و"Forever" وتعني إلى الأبد بالإنجليزية، تحتفي من خلال تصميمها الجذاب بالعشق الروماني للحياة.

وصنعت هذا الأقراط الأنيقة لتتألق بالبريق الأبدي للزهرة المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس التي تتوج القلادة المتدلية لتمنحك إطلالة خلابة يوم زفافك.