مجوهرات مرصعة بالماس الأسود لإطلالة عصرية أكثر

يعد الماس الأسود الطبيعي من أكثر الأحجار النادرة، لذلك يتم الاستعانة عادة بالمعالجة الشعاعية أو الحرارية للحصول عليه. فالماس الأسود يعد اليوم من الأحجار الفاخرة التي دخلت عالم مجوهرات الدور العالمية لتمنح المرأة إطلالة فخمة وعصرية لا مثيل لها. لذلك، قررنا أن نجمع لك اليوم تشكيلة فخمة من المجوهرات المرصعة بالماس الأسود لتنتقي منها الأجمل لإطلالة عصرية أكثر.

خاتم من دايفد يرمان David Yurman

خاتم من دايفد يرمان David Yurman

خاتم من دايفد يرمان David Yurman يتميز بالألماس الأسود، وهو نوع فريد من الأحجار الكريمة. هذا الخاتم اللافت للنظر مرصع بأحجار الماس الأسود من عدن البلاتين مما ينتج عنه تصميم عصري بلمسة ناعمة.

أقراط من روبرتو كوين Roberto Coin

أقراط من روبرتو كوين Roberto Coin

أقراط روبرتو كوين من مجموعة Princess Flower الذهبية الفاخرة والمصممة على شكل زهرة مرصعة بألماس أبيض وأسود برّاق. هذه الأقراط المصنوعة من الماسات صغيرة تتميز بتصميمها الجذاب والأنيق وتمنحك إطلالة عصرية وفاخرة.

خاتم من بوميلاتو Pomellato

خاتم من بوميلاتو Pomellato

خاتم Nudo من الذهب الوردي والتيتانيوم من دار بوميلاتو Pomellato يتميز بـ 58 ماسة سوداء وبحجر Obsidian. يتميز الخاتم بتصميمه الفخم والناعم الذي يعكس أنوثة المرأة من خلال الحجر والألماس البراق الذي يزين إصبعك.

قلادة من أكيليس AKILLIS

مجموعة _تاتو_ Tattoo من دار أكيليس Akillis

مجموعة "تاتو" Tattoo من دار أكيليس Akillis للمجوهرات تتميز بتصميمها الفريد من الألماس الأسود المطلي بالذهب الوردي. وتتوافر قلادات Tattoo بإصدارات من التيتانيوم الأسود والذهب الأبيض الفاخر المميز المناسب لإطلالتك اليومية والمسائية.

أقراط من ستيفن ويبستر Stephen Webster

أقراط من ستيفن ويبستر Stephen Webster

أقراط Lady Stardust مرصعة بالماس من تصميم ستيفن ويبستر، ويتميز بتصميم مجموعة الألماس الأسود والأبيض الدقيق. هذه الأقراط المميزة بتصميمها على شكل قفل الفراشة تمنحك إطلالة عصرية وأنيقة تناسب إطلالتك المسائية.

قلادة من شاي Shay

قلادة من شاي Shay

قلادة شاي Shay تتميز بالألماس الأسود والأبيض من الأحجار الكريمة الطبيعية، حيث يمكنك ارتداؤها كقلادة عادية أو choker تناسب جميع إطلالتك اليومية. هذا التصميم الفخم يبرز جمالك ويمنحك إطلالة جذابة وأنيقة.