أروع المجوهرات المرصعة بأحجار الأكوامارين لشهر مارس

لا تزال أحجار الأكوامارين أحد أشهر الأحجار الكريمة الزرقاء في العالم، وخيار مفضل في عالم المجوهرات حتى وقتا هذا. بدأ استخدام أحجار الأكوامارين منذ العصور القديمة حيث استخدمه الرومان كتميمة حظ أثناء السفر في البحر بينما استخدامه المصريين القدماء في صنع قطع الحلي والمجوهرات في صورة حبات خرز وأصبح منذ ذلك الحين يستخدم في صناعة الحلي والمجوهرات.

حجر الأكوامارين هو حجر الميلاد لشهر مارس ويتميز بلونه الأزرق الجذاب والذي يتدرج من اللون الأزرق الفاتح إلى اللون الأخضر المزرق.

 اليوم، اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بأحجار الأكوامارين والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية:

قلادة Colour Legacy من بولغاري Bulgari

قلادة Colour Legacy من بولغاري Bulgari

وهي مقدمة من مجموعة Magnifica والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها مجموعة من أشهر أنواع الأحجار الكريمة الملونة، وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب المستوحى من البحر وموسم الصيف وتتألق بسبعة أحجار أكوامارين قطع بيضاوي، جنبا إلى جنب مع مجموعة من أحجار الروبيليت الوردي والجمشت والماس.

أقراط الليزر Laser earrings من بوشرون Boucheron

أقراط الليزر Laser earrings من بوشرون Boucheron

وهي مقدمة من مجموعة Holographic collection أو المجموعة ثلاثية الأبعاد، وتتميز بتصميمها الأنيق والمستوحى من ألوان البحيرة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأربعة من أحجار أكوامارين قطع كمثري، والسيراميك ثلاثي الأبعاد. القلدة يمكن ارتدائها بطرق متعددة وتناسب مختلف المناسبات والإطلالات.

خاتم الأربعة وجوه Four Faces ring من ليديا كورتيل Lydia Courteille

خاتم الأربعة وجوه Four Faces ring من ليديا كورتيل Lydia Courteille

وهو مقدم من مجموعة Caravan والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من طريق الحرير والحضارات القديمة، والخاتم يتميز بتصميمه الملون الأنيق ومستوحى من أسطورة آلهة الرياح الأربعة في العصر البابلي المبكر، ويتألق الخاتم بحجر أكوامارين عيار 37.5 قيراط.

قلادة ليلاني Leilani necklace من بوتشيلاتي Buccellati

قلادة ليلاني Leilani necklace من بوتشيلاتي Buccellati

وهي مقدمة من مجموعة Il Giardino di Buccellati collection والتي تتميز بتصميماتها الكلاسيكية العتيقة مع لمسات انطباعية أنيقة، قلادة ليلاني (واسمها مشتق من كلمة الزهرة الإلهية في اللهجة المحلية لسكان هاواي) مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض ومرصعة بحجر أكوامارين على شكل قطرة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والياقوت الوردي قطع دائري لامع.

سوار Le Tumbler من لوي فيتون Louis Vuitton

سوار Le Tumbler من لوي فيتون Louis Vuitton

وهو مقدم من مجموعة Bravery والتي تكرم مؤسس ماركة لوي فيتون والتراث العريق للماركة، ويأتي السوار مع طقم مجوهرات يتضمن أيضا خاتم وأقراط، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالأكوامارين إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع لامع وقطع باغيت، ويتضمن السوار نظام القفل الأيقوني الذي تم اختراعه في عام 1890.

قلادة Seachoker من تيفاني وكو Tiffany & Co

قلادة Seachoker من تيفاني وكو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Color of Nature والتي تتميز بتصميماتها الأنيقة الملونة والمستوحاة من الطبيعة وتتألق القلادة  بالأكوامارين قطع وسادة، والبيريل الأصفر، والماس، والكريستال الصخري، وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يعكس الألوان الرائعة للبحر.

أقراط Forest Valley من تاساكي Tasaki

أقراط Forest Valley من تاساكي Tasaki

وهي مقدمة من مجموعة Living Nature والتي تتميز بتصميماتها الهندسية الجذابة والتي تعيد تخيل المشاهد المبهرة في الطبيعة مثل الأنهار الجليدية والشلالات وأقواس قزح، وتتميز الأقراط بتصميمها غير المتطابق وهي مصنوعة من البلاتين ومرصعة بالأكوامارين والماس والياقوت الأزرق والتورمالين والبيريل ولآلئ بحر الجنوب.