أحدث موديلات مجوهرات من حجر الياقوت الأزرق الفخم

ينعم حجر الياقوت الأزرق بلمسات الفخامة الملوكية والترف ذو التألق التاريخي الساحر، فهو حين يجاور الذهب والماس في تصميمات المجوهرات يلفت الأنظار بجمال أخاذ وأناقة راقية معبرة عن ذوق رفيع.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من أجمل موديلات مجوهرات من الياقوت الأزرق حجر الملوك الساحر المفعم بروعة وبريق الفخامة في تصميمات خلابة تضفي الأناقة المترفة على اطلالات السهرات..

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

في مجموعة مجوهرات Bravery قدمت علامة لويس فويتون هذه الاسوارة الساحرة بتصميم مستلهم من الرحلة الابداعية التي خاضها مؤسس الدار الفرنسية نحو الابتكار لتقديم قطع فنية خالدة، وتتألق الاسوارة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الازرق.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل مجموعة مجوهرات   Escale à Venise بتصميمات فاتنة مستلهمة من سحر مدينة فينيسيا التي عشقتها غابرييل شانيل وننتقي منها هذا الخاتم الرائع المتألق بشكل رؤوس الأسد في فخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر أنيق من الياقوت الازرق.

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

ابتكرت علامة ديفيد موريس هذه القلادة الفاخرة في مجموعة مجوهرات Renaissance المستلهمة من سحر المجوهرات الملكية التاريخية التي تألقت في أوروبا عبر القرون، وتتمتع القلادة بتكوين مترف من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع البارايبا تورمالين وأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

قدمت علامة كارتييه مجموعة مجوهرات Sixième Sens بتصميمات مستلهمة من موروث العلامة الفني عبر تاريخها الابداعي المفعم بالرموز الساحرة، ويتألق الخاتم بتصميم أرت ديكو فاخر من وحي تصميمات كارتييه لشكل الطاووس في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد وحجر الياقوت الأزرق الكابشون.

بروش من غوتشي  Gucci

بروش من غوتشي  Gucci

في مجموعة مجوهرات Garden of Delights قدمت علامة غوتشي تصميمات ساحرة تحمل روح القصص الأسطورية وتفاصيلها الزخرفية المذهلة ذات الطابع القوطي وننتقي منها هذا البروش الراقي المميز ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر الياقوت الأزرق.

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Torsade de Chaumet قدمت علامة شوميه هذا العقد الساحر بتصميم شاعري مستلهم من أشرطة الزينة التي تلتف حول أعمدة ساحة فاندوم في أوقات الاحتفالات وبتألق راقي من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

أبدعت علامة بوتشيلاتي هذه الاسوارة الفاخرة المميزة بتصميم مترف يحمل لمسة العلامة الايطالية الراقية في أسلوب الذهب المشغول حيث تمتعت ببريق الذهب الأبيض المشغول كأقمشة الساتان والذهب الأصفر المحاكي لأقمشة الدانتيل مع بريق أحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق الكابشون بشكل مكعب السكر.