خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين

خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين من موديلات خواتم الخطوبة المميزة في عالم المجوهرات، خواتم الخطوبة المزينة بحجرين كريمين تتميز بتصميماتها الكلاسيكية الراقية، باستخدام حجر كريم في منتصف الخاتم، على جانبه حجر آخر من أحجار الماس الأصغر حجماً ومختلف التصميم والشكل، أو حجرين كريمين من نفس الحجم والشكل.

والآن دعونا نستعرض معاً مجموعة مختارة من أروع خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين والمقدمة من ماركات مجوهرات ذات شهرة عالمية.

خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين

خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين من دار بوشرون Boucheron

عام 1968، أطلقت دار بوشرون Boucheronمجموعة Serpent Bohème الذي لا يزال سحرها متألّقاً في سماء المجوهرات الراقية. وقد شهدت هذه المجموعة على إضافات جديدة واتخذ الثّعبان الذّهبيّ شكلاً جديداً لإرضاء حبّ المرأة المعاصرة للمجوهرات. أضيفي إلى خزانة مجوهراتك مجموعة الخواتم الجميلة من بوشرون Boucheron بقطرتين لامعتين ﻣرﺻّﻌﺗين ﺑﺎﻟﻣﺎس وﺗﺗوﺟّﮭﻣﺎ ﺧرزات ﻣن اﻟذھب اﻷﺻﻔر.

خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين من دار شوميه Chaumet

اخترنا لك من دار شوميه Chaumet هذا الخاتم المبهر الذي تزينه حجرين كريمين الأول دائري والثاني بالقصة الإجاصية. تكسب خاتم الخطبة المزيد من البريق والتألق، وأهم ما يميز هذا الخاتم إلى جانب تصميمه الكلاسيكي الجذاب هو حقيقة أن الأحجار الماسية بنفس درجة لون وجودة الحجر الماسي المركزي.

خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين من دار غراف Graff

اختارت دار غراف Graff أجمل احجار الماس لتزين بها خواتمها بحجرين كريمين، وتتميز الخواتم بتصميمها الفريد الذي يتضمن حجرين رئيسين من الالماس وأضيف للتصميم مجموعة من الأحجار الماسية الإضافية لتزيد من بريق الخاتم.

خواتم خطوبة مزينة بحجرين كريمين من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co

تتميز الخواتم من مجموعة Elsa Peretti من تيفاني اند كو Tiffany & CO المصنوع من البلاتين والذهب الأصفر بتصميمه الهندسي الجذاب على شكل Hoop Ring ويزينه حجر قطع اثنين من أحجار الماس.