قلادات مبهرة مستوحاة من الأبراج

قطع المجوهرات وقطع الحلي المستوحاة من الأبراج شوطا كبيرا قبل دخولها عالم الموضة حيث بدأ استخدامها في العصور القديمة في التنجيم لا الزينة، ثم استخدمت بعدها كدليل يشير إلى مواقع النجوم للمسافرين في رحلات السفر، وبعدها استخدمت للإشارة إلى الأبراج والتي يعتقد أن تحديدها وتعريفها وتقسيمها قد بدأ في حضارة بابل القديمة وتطور على يد اليونانيين القدماء حتى أصبحت كما هي عليه في عصرنا الحالي.

بدأ استخدام قطع المجوهرات المستوحاة من الحلي من الأبراج خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي على يد ماركات وصناع مجوهرات باريسيين صنعوا قلادات ذهبية تحمل الأشكال والعلامات التي تشير إلى الأبراج وبمرور السنوات تطور تصميمها وأصبحت مرصعة بالأحجار الكريمة وتتميز بتصميم أكثر عصرية وحداثة.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع القلادات المستوحاة من الأبراج لمختلف الإطلالات والمناسبات:

اختيار كلاسيكي

قدمت ماركات مثل ماتيو Mateo وجيما وين Jemma Wynne وأنيتا كو Anita Ko، فاوندريه Foundrae، مجموعة رائعة من التصميمات الكلاسيكية الجذابة للقلادات المستوحاة من الأبراج والتي تتضمن تصميم قلادات العملة الشهير والمزينة بعملات معدنية تحمل زخارف بالأشكال والعملات المميزة للأبراج، وأضافت الماركات لمسة عصرية مميزة لتصميماتها بالاستعانة بأحجار الماس.

قلادة الجوزاء Gemini necklace من ماتيو Mateo

قلادة الجوزاء Gemini necklace من ماتيو Mateo

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يحمل مزيج مميز من التقليدية والحداثة والمستوحى من علم التنجيم وبرج الجوزاء والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط والمرصع بأحجار الماس.

قلادة برج الحمل Aries necklace من جيما وين Jemma Wynne

قلادة برج الحمل Aries necklace من جيما وين Jemma Wynne

وهي مقدمة من مجموعة Zodiac والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من علم التنجيم والأبراج، القلادة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بالماس وتتميز بتصميمها الأنيق المستوحى من برج الحمل، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو إلى جانب قلادات أخرى اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

قلادة الحوت Pisces necklace من أنيتا كو Anita Ko

قلادة الحوت Pisces necklace من أنيتا كو Anita Ko

وهي مقدمة من مجموعة Zodiacs المستوحاة من الأبراج وتتميز القلادة بتصميمها الأنيق المستوحى من برج الحوت وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الماس وتعد القلادة خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية.

قلادة برج الأسد Leo necklace من فاوندريه Foundrae

قلادة برج الأسد Leo necklace من فاوندريه Foundrae

وهي مقدمة من مجموعة Strength collection والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الحيوانات والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بحجر ماسي منحوت يدويا.

لمسات ملونة

أضافت ماركات مثل برنت نيل Brent Neale، ذا لاست لاين The Last Line، PDPAOLA، لمسات ملونة جذابة للقلادات المستوحاة من الأبراج، بالاستعانة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة، إضافة إلى ذلك فإن هذه القلادات تتميز بتصميماتها الجذابة التي تحمل لمسات معاصرة والتي يمكن ارتدائها بمفردها أو على جانب قلادات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

قلادة Zodiac Mushroom من برنت نيل Brent Neale

قلادة Zodiac Mushroom من برنت نيل Brent Neale

وهي مقدمة من مجموعة Down the Rabbit Hole المستوحاة من قصة أليس في بلاد العجائب وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب المستوحى من علم الفلك وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار المالاكيت والماس.

قلادة قوس قزح زودياك Rainbow Zodiac necklace من ذا لاست لاين The Last Line

قلادة قوس قزح زودياك Rainbow Zodiac necklace من ذا لاست لاين The Last Line

وتتميز بتصميمها الجذاب الملفت والمستوحى من الأبراج والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بالأحجار الكريمة متعددة الألوان وتعد القلادة خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية والمناسبات.

قلادة برج الجدي م Capricorn necklace ن PDPAOLA

قلادة برج الجدي م Capricorn necklace ن PDPAOLA

وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من برج الجدي والذي يلائم الإطلالات اليومية العادية وتتألق القلادة بأحجار الكوارتز الوردي واللازورد والمالاكيت وعرق اللؤلؤ وعين النمر والزركونيا.