أساور ذهب ناعمة بتصميمات مفتوحة جذابة

تلفت الأساور المفتوحة الأنظار على الفور فهي تتمتع بجاذبية عصرية لا تخطئها العين حيث تضفي على الاطلالة لمسات رقيقة من الأناقة ذات الطابع الحداثي وتنم عن ذوق مفعم بالتميز.

وتبتكر ماركات المجوهرات العديد من موديلات أساور ذهب ناعمة بتصميمات مفتوحة تتألق باللمسة العصرية الجذابة لتلائم الاطلالات الراقية نهاراً أو مساءاً.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الأنيقة من أجمل موديلات أساور ذهب ناعمة بتصميمات عصرية مفتوحة ورقيقة لتختاري من بينها ما يزين اطلالتك الفاتنة في النهار او المساء، ويمكنك ارتدائها بمفردها أو بأسلوب التكديس..

أجمل أساور ذهب ناعمة بتصميمات مفتوحة تضفي لمسة عصرية:

اسوارة من روزا دي لاكروز  Rosa de la Cruz

اسوارة من روزا دي لاكروز  Rosa de la Cruz

ابتكرت علامة روزا دي لاكروز هذه الاسوارة الجذابة بتصميم مستلهم من النجوم التي تتألق بتكوين هندسي رائع على أطراف الاسوارة المفتوحة بأناقة من الذهب الأصفر والأسود وأحجار الماس الأسود والبني.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون هذا الشكل الجذاب لاسوارة مفتوحة مزينة بموتيف سيربانت بوهيم الاجاصي الأنيق لتمنح الاطلالة لمسة فينتاج بفخامة الذهب الاصفر المشغول وبريق الماس مع حجر الفيروز.

اسوارة من جيمي وولف  Jamie Wolf

اسوارة من جيمي وولف  Jamie Wolf

من علامة جيمي وولف نختار هذه الاسوارة المفعمة بأنوثة رقيقة وجاذبية متألقة بالعذوبة في تصميم مفتوح من الذهب الأصفر مع أحجار ماس ناعمة وحبة من اللؤلؤ.

اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves 

اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

ابتكرت علامة كارولينا نيفيس هذه الاسوارة الرقيقة بسحر النغمات اللونية الناعمة في تصميم مفتوح من الذهب الوردي مع أحجار جذابة من الياقوت الأحمر والزمرد بقصة ماركيز وحجر من التوباز الأزرق.

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

اختارت علامة عايشة باقر النجوم اللامعة في السماء وقوس قزح المفعم بالألوان المشرقة لتصميم هذه الاسوارة المفتوحة بأناقة أنثوية مرحة ولافتة من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع ألوان الاناميل.

اسوارة من سارة هندلر  Sarah Hendler

اسوارة من سارة هندلر  Sarah Hendler

ابتكرت علامة سارة هندلر هذه الاسوارة المفتوحة بتصميم ناعم ودقيق يلائم موضة تكديس الأساور في استلهام من شكل الصولجانات التاريخية بتألق الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد هذه الاسوارة الجذابة في مجموعة مجوهرات Happy Hearts التي ترمز الى المشاعر الرومانسية المفعمة بالسعادة والمرح في فخامة عصرية راقية من الذهب الوردي وأحجار الماس وأناقة حجر الملاكيت.

اسوارة من أنابسارا  Anapsara

اسوارة من أنابسارا  Anapsara

ابتكرت علامة أنابسارا هذه الاسوارة المفتوحة بنعومة عصرية لافتة مع موتيف اليعسوب بتألق جذاب ورقيق من الذهب الوردي وبريق الماس.