أروع الخواتم الماسية من أحدث مجموعات المجوهرات

تعد أحجار الماس أشهر وأكثر الأحجار الكريمة شعبية في عالم المجوهرات، واكتشفت للمرة الأولى في كهوف الهند خلال الفترة من عامي 4 إلى 6 قبل الميلاد، وتشتهر أحجار الماس بأنها أكثر الأحجار الكريمة صلابة كما تتميز أيضا ببريقها الأخاذ.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الخواتم الماسية من أحدث مجموعات المجوهرات والمقدمة من ماركات عالمية

خاتم ألماس بياجيه Piaget

خاتم ألماس بياجيه Piaget

وهو مقدم من مجموعة Extraordinary Lights التي تشيد بألوان السماء والمقسمة إلى ثلاثة ثيمات هي الشفق القطبي والغسق والنجوم، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصع بحجر ماسي مركزي قطع وسادة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع دائري وكمثري، ويعد الخاتم خيار مثالي للإطلالات المسائية.

خاتم سدادة العطر Stopper ring من شانيل Chanel

خاتم سدادة العطر Stopper ring من شانيل Chanel

وهو مقدم من مجموعة N ° 5 والمستوحاة من عطر شانيل الشهير الذي يحمل نفس الاسم، ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد على شكل سدادة عطر على شكل مثمن، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين ومرصع بحجر ماس مركزي قطع زمرد بوزن 5.21 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والعقيق.

خاتم Gateway ring من غراف Graff

خاتم Gateway ring من غراف Graff

وهو مقدم من مجموعة Tribal collection والمستوحاة من التراث والفلكلور القبلي، ويتميز الخاتم بتصميمه الفريد المستوحى من فولكلور قبائل البوشمان Bushman، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بحجر ماسي قطع كمثري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

خاتم Ellesmere Treasure من دي بيرز De Beers

خاتم Ellesmere Treasure من دي بيرز De Beers

وهو مقدم من مجموعة Reflections of Nature والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة ويتميز الخاتم بتصميمه الاستثنائي المستوحى من الأزهار المتجمدة، وهو مرصع بعد 101 من الماسات البيضاء تتضمن حجر ماس مركزي قطع وسادة ومجموعة من أحجار الماس قطع دائري وماركيز.

خاتم Torsade de Chaumet من شوميه Chaumet

خاتم Torsade de Chaumet من شوميه Chaumet

وهو مقدم من مجموعة Torsade de Chaumet والمستوحاة من التصميم المعماري المعقد لعمود فندوميه Vendomé والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بحجر ماسي قطع آشر Asscher ونقاء E VVS1 ووزن 2.19 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع براق.

خاتم Noeud Diamants من بوشرون Boucheron

خاتم Noeud Diamants من بوشرون Boucheron

وهو مقدم من مجموعة Histoire de Style والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من موضة عشرينيات القرن الماضي ومدرسة آرت ديكو الفنية العريقة مع لمسة معاصرة، والخاتم مطلي بالطلاء الأسود ومصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس.

خاتم Vague ring من شوبارد Chopard

خاتم Vague ring من شوبارد Chopard

وهو مقدم من مجموعة Precious Lace والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الأزياء والمجوهرات الراقية، والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماء ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يتضمن أنماط أنيقة ريشية الشكل ومنحنيات أنيقة تحاكي الأقمشة الرقيقة الفاخرة.