النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات مجوهرات ذهب باللون الوردي لإطلالة التايور الشتوي في الصباح

اسوارة من بوميلاتو Pomellato
1 / 7
اسوارة من بوميلاتو Pomellato
أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton
2 / 7
أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton
بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
3 / 7
بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
خاتم من تيفاني Tiffany
4 / 7
خاتم من تيفاني Tiffany
خاتم من كارتييه Cartier
5 / 7
خاتم من كارتييه Cartier
سلسلة من بياجيه Piaget
6 / 7
سلسلة من بياجيه Piaget
سلسلة من شوميه Chaumet
7 / 7
سلسلة من شوميه Chaumet

يتألق الذهب الوردي بنعومة ساحرة معبرة عن الأنوثة والفخامة الراقية ويلفت الذهب الوردي الأنظار في تصميمات المجوهرات العصرية ذات الطابع الناعم الأنيق.

ولاطلالة النهار لابد من اختيار موديلات مجوهرات ذهب وردي بتصميمات رقيقة وناعمة فهي تتماشى مع هدوء الاطلالة النهارية وتايورات النهار بلمسة جذابة من الأنوثة والبريق.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات مجوهرات ذهب وردي تتمتع بالتصميمات العصرية الراقية التي أبدعتها الماركات العالمية لتزين اطلالتك بأنوثة ناعمة وبريق ساحر مع التايور الشتوي في اطلالات الصباح..

جمال اطلالتك بالتايور الشتوي مع موديلات مجوهرات ذهب وردي:

خاتم من تيفاني  Tiffany

خاتم من تيفاني  Tiffany

ابتكرت علامة تيفاني مجموعة مجوهرات  Atlas X بتصميم مستلهم من أرقام الساعة الرومانية في متجر علامة تيفاني في نيويورك حيث نختار منها هذا الخاتم الراقي من الذهب الوردي والماس.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار هذا البروش الشاعري من مجموعة مجوهرات Lucky Spring المميزة بتصميم معبر عن اشراقة الطبيعة في أشكال الزهور والدعسوقة وأوراق الشجر من الذهب الوردي المنحوت وعرق اللؤلؤ والكارنيليان والأونيكس.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون مجموعة مجوهرات Star Blossom بتألق ناعم ورومانسي مستلهم من شعار العلامة المتجسد في زهور الحظ الرباعية بنمط غرافيكي معاصر من الذهب الوردي والماس.

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه ننتقي سلسلة Possession بإصدارها المميز بتصميم طويل فهي تتألق بتصميم بوزيشن المفعم بالأنوثة الجريئة لتضفي على الاطلالة فخامة أنثوية ساحرة من الذهب الوردي والماس والملاكيت.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

ابتكار راقي من علامة كارتييه في خاتم من مجموعة مجوهرات Les Berlingots de Cartier بتصميم الأزرار الضاغطة والأقطاب المستطيلة لتمنح الاطلالة لمسة عصرية أخاذة من الذهب الوردي والكالسيدوني الوردي وأحجار الغارنيت.

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

قدمت علامة بوميلاتو مجموعة مجوهرات La Gioia بتصميمات عصرية منطلقة تعبر عن الجرأة والقوة بتكوينات تتمحور حول سلاسل الجنزير ذات الجاذبية اللافتة وننتقي منها هذه الاسوارة الفخمة بتألق الذهب الوردي والماس المرصوف.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Bee My Love قدمت علامة شوميه مجموعة فاتنة من التصميمات الشاعرية المعبرة عن الحب الأبدي بشكل خلايا النحل ذات التكوين السداسي الهندسي حيث تتألق هذه السلسلة بعذوبة راقية من الذهب الوردي بالشكل الهندسي المميز المرصع بالماس.

×