مفاتيح دور المجوهرات بين يديكِ

يرمز شعار المفتاح في عالم المجوهرات إلى قدرة التحكّم وسيطرة السيدة التي ترتدي هذه التصاميم، خاصةً عندما يتعلّق الأمر بمشاعرها وعواطفها، إذ يبدو لسان حالها يقول "قلبي مقفل والمفتاح بيدي، أًدخِل من أريد ومتى أشاء".

هذه الدلالة لتصميم الأقفال والمفاتيح في قطع المجوهرات تستميل المرأة القوية والمتحكمة، والتي غالبًا ما تًحكّم عقها في المسائل العاطفية.

لهذه السيدة بالذات اخترنا تشكيلة واسعة من أثمن قطع المجوهرات بتصميم المفتاح من أشهر دور المجوهرات، لتختار المرأة العقلانية ما يعكس أفكارها.

  • عقد  ذهب Mythology من Annoushka

عقد Mythology من Annoushka

صُمِمت هذه القلادة على شكل قلب ومفتاح من الذهب الأصفرعيار 18 قيراطًا، عُلِّقت على سلسلة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا بطول 45 سم.

ترمز القطعة إلى الحب والأمان المطلقين، هذا القفل على شكل قلب مصنوع يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع 41 ماسة تحيط بحواف القلوب، بينما يشكل الماس الأسود شكل القفل نفسه.

سحر المفتاح مصنوع يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع 40 حجرًا وخشب الأبنوس والماس. تم تشطيب جسم المفتاح بالروديوم الأبيض على الرصيف لتعزيز لمعان الماس.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 4675 جنيهًا استرلينيًا.

  • سوار ذهب Eye Key من  Ileana Makri

صُنِع هذا السوار يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بلمسة نهائية من الساتان، يتألق مفتاح عين الشر هذا بألماس شامبانيا بافيه بإجمالي وزن 0.07 قيراط، وتسافوريت بإجمالي وزن 0.01 قيراط، وحجر مركزي من الياقوت الأزرق بإجمالي 0.03 قيراطً. عُلِّقت قلادة المفتاح على سوار سلسلة القفل المصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا والذي يتميز بمشبك دائري مرصع بالماس الأبيض، بإجمالي وزن 1.02 قيراط.

يبلغ الطول الإجمالي للسوار 19 سم، أمّا سعر هذه القطعة فيبلغ نحو 5930 يورو.

  • قلادة ذهب Pavé Bow Key من  Carolina Bucci

قلادة Pavé Bow Key من  Carolina Bucci

تتوافر هذه القلادة بذهب أصفر أو أبيض أو وردي أو أسود عيار 18 قيراطًا ومجموعات من الأحجار الكريمة، ويبلغ ارتفاعهاحوالي 5 سم.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 4060 جنيهًا استرلينيًا.

  • أقراط ذهب PADLOCK من Tom Ford

صُنِعت أقراط بادلوك من الذهب الصفر عيار 18 قيراطًا.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 3750 دولارًا.

  • خاتم الماس Secret Key pave من Noush Jewelry

يتميز هذا الخاتم الرقيق بمفتاح صغير مرصع بالماس الأبيض على حزام رقيق. صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

  • سلسلة ذهب وردي Locket And Key من Maurices Jewelers

سلسال Locket And Key من Maurices Jewelers

صُنِع هذا السلسال والقلادة من الذهب الوردي عيار 14 قيراطًا، ورُصِّع بـ 0.21 قيراط من الماس.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 1300 دولار.

  • بروش فاخر  Key Victoria من  Tiffany & Co

صُنِع هذا البروش من البلاتين مع ماس دائري لامع، بإجمالي وزن 1.14 قيراط.

 يبلغ طول هذه القطعة حوالي 1.96 بوصة، أمّا سعرها فيبلغ نحو 11600 دولار.

هذه التصاميم تعكس قدرة المرأة على التحكم في علاقاتها العاطفية، فهي تملك مفتاح قلبها لتقول أنّ كلّ شأن عاطفي هو تحت السيطرة.