خواتم الكوكتيل تزين إطلالتك في رأس السنة

تتميز خواتم الكوكتيل بتصميماتها الغنية بالألوان والتكوينات اللافتة في تصميمات ذات حجم بارز وأفكار جريئة مميزة لتعبر عن روح حفلات الكوكتيل المميزة بالمرح والأجواء النابضة.

وتعد سهرات رأس السنة من أهم حفلات العام المميزة بمرح لا يقاوم وأجواء حيوية صاخبة تعبر عن الاشراق والتفاؤل لذلك تلائمها خواتم الكوكتيل بالكثير من الأناقة والجاذبية.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الراقية من أجمل موديلات خواتم الكوكتيل التي تألقت بتصميمات عصرية جذابة ولافتة للأنظار بفضل أنوثتها الساحرة وثرائها اللوني لتكون لمسة أنيقة في اطلالتك خلال سهرة رأس السنة..

تألقي في سهرة رأس السنة مع مجموعة من أجمل خواتم الكوكتيل الجذابة والعصرية:

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

قدمت علامة فيرناندو خورخيه هذا الخاتم الأنيق المميز بتصميم عنقودي يحمل اشراقة فاتنة بإستلهام من عالم المجرات وألوانها الساحرة في تألق الذهب الوردي والماس وأحجار البارايبا تورمالين والأمازونيت والكريسوبريس والأكوامارين والبريزيوليت والتورمالين الوردي والكوارتز.

خاتم من أمرابالي  Amrapali

خاتم من أمرابالي  Amrapali

ابتكرت علامة أمرابالي هذا الخاتم اللافت بالأنوثة في تصميم مستلهم من الزهور الفاتنة حيث يتألق بين أناملك كوردة متفتحة من الذهب الأبيض وبريق الماس مع أحجار الاوبال الازرق والفيروز والزمرد.

خاتم من باسكال بروني  Pasquale Bruni

خاتم من باسكال بروني  Pasquale Bruni

تصميم عصري أنيق لخاتم من علامة باسكال بروني مستلهم من فساتين السهرات الراقية واقمشتها الجذابة في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والوردي والأصفر.

خاتم من بولي ويلز  Polly Wales

خاتم من بولي ويلز  Polly Wales

تصميم يحمل اشراقة لونية ليزين الاطلالة بالمرح والجاذبية يتألق في خاتم من علامة بولي ويلز مميز بتكوين عنقودي يتمحور حول سحر الألوان بفخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس الباغيت وأحجار الياقوت الملون بقصة الاجاصة والباغيت.

خاتم من توليا  TULLIA

خاتم من توليا  TULLIA

قدمت علامة توليا هذا الخاتم الراقي المميز بتصميم كالدوّامة مستلهم من المجرات وعالم الفلك ليعبر عن أناقة عصرية لافتة بفضل حجمه البارز في بريق الذهب الابيض وأحجار الماس وأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من ويندي يو  Wendy Yue

خاتم من ويندي يو  Wendy Yue

يوفر هذا الخاتم من علامة ويندي يو أناقة جذابة بتصميم مستلهم من الطبيعة في سحر يحاكي اللوحات الفنية حيث تألق بشكل الزهور وأوراق الشجر من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الوردي والأصفر والتسافوريت والماس البني والأبيض.

خاتم من ميمي سو  Mimi So

خاتم من ميمي سو  Mimi So

ابتكرت علامة ميمي سو هذا الخاتم اللافت بالمرح والاشراق في تصميم مميز بشكل ربطة الفيونكة المعبرة عن الانوثة والدلال بسحر اخاذ من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الوردي.