اجمل موديلات الخواتم الفاخرة تزين الانامل في رأس السنة

اقتربت سهرات رأس السنة الراقية وحان الوقت لاختيار موديلات خواتم فاخرة تحمل تصميمات ابداعية ساحرة لتلفت الأنظار الى أناملك المدللة بأنوثة وبريق لا يقاوم.

وفي ابتكارات ماركات المجوهرات هذا العام عثرنا على العديد من الخواتم الفاخرة ذات التصميمات الفنية الخلابة التي تعبر عن قيّم الأنوثة والأناقة الراقية.

وقد انتقينا اليوم هذه المجموعة الفاتنة من موديلات خواتم فاخرة تتألق بريقاً بسحر الذهب والماس والأحجار الكريمة لتزين اطلالتك بالأنوثة والفخامة في سهرات رأس السنة..

أجمل موديلات خواتم فاخرة لاناقة مفعمة بالتميز في سهرة رأس السنة:

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

قبل 26 عام عاش القط فلاديمير في ساحة فاندوم وإعتاد المرور ببوتيك علامة بوشرون التي قدمت مجموعة Wladimir Le Chat بإستلهام من هذا القط المتفرد حيث ننتقي هذا الخاتم الخلاب المميز بشكل رأس القط وفرائه الكثيف بفخامة الذهب الأبيض والأصفر والماس الأبيض والبني مع عيون من العقيق الأخضر.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل  Chanel

يحمل خاتم No5 من علامة شانيل الشذى العطري الساحر لعطر شانيل رقم 5 التي تشتهر به الدار الفرنسية حيث تم استلهام تأثير هذا الشذى وتقديمه بأسلوب فني مميز من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس والياقوت الأحمر والإسبنل والغارنيت والياقوت الأصفر.

خاتم من بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري  Bvlgari

استحضرت علامة بولغري في مجموعة Magnifica قدراتها الابداعية والحرفية فوصلت الى مستوى غير مسبوق من الاتقان لتحاكي المرأة القوية والجريئة وتعبر عن عظمة وفخامة ايطاليا عبر تكريم الأحجار الكريمة، حيث ابتكرت هذا الخاتم الفاتن المميز بسحر الذهب الوردي والماس وأحجار الجمشت بينما استقر فوقه حجر أنيق من الروبليت.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

يكشف اسم مجموعة Bravery عن الرحلة الجريئة التي خاضها مؤسس دار لويس فويتون نحو الاكتشاف والابداع الفني فحملت موروث الفخامة عبر بريق الماس والأحجار الكريمة، وقد انتقينا منها هذا الخاتم الراقي بتصميم مقبب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد وحجر الياقوت الأزرق الكابشون.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior

يوفر خاتم Rose Dior من علامة ديور عطراً أنثوياً أخاذاً فهو يتباهى بتصميم الوردة المتفتحة..العنصر الخالد لدى العلامة الفرنسية بكامل أنوثتها وبهاءها حيث تألق الخاتم ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الوردي وحجر مستطيل فخم من الماس.

خاتم من غوتشي  Gucci

خاتم من غوتشي  Gucci

ابتكرت علامة غوتشي مجموعة مجوهرات Garden of Delights بإستلهام من الحدائق الأسطورية التي أطلقت عليها حدائق المسرات بأساليب زخرفية رومانسية تحمل لمحات قوطية فاتنة، وقد اخترنا منها هذا الخاتم الجذاب الذي يحمل موتيف الأسد ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع الأوبال والتنزانيت.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

ابتكرت علامة ديفيد موريس مجموعة Renaissance لتعيد إحياء سحر المجوهرات الملكية التاريخية العظيمة فقدمت هذا الخاتم الفاخر المفعم ببريق أخاذ ونابض بالفخامة بتصميم كوكتيل من الذهب الأبيض والماس وحجر الأكوامارين مع الفيروز.