موديلات اساور ماس فاخرة لاطلالة ساحرة في رأس السنة

أساور الماس المفعمة بالبريق تعد أيقونة فاتنة تعانق معصم الجميلات بالسحر والبهاء وترافق اطلالة السهرة بجمال أسطوري أخاذ لا يمكن مقاومته خصوصاً عند امتزاجه ببريق فساتين السهرات الراقية.

ولا يمكن التحضير لاطلالة سهرات رأس السنة دون اختيار أروع موديلات الاساور الفخمة المزينة ببريق أحجار الماس المبهر للقلوب والمعبر عن أنوثة مترفة وذوق متفرد بالأناقة الملكية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات أساور ماس فاخرة ابتكرتها ماركات المجوهرات العالمية لتتميز بها عاشقات الفخامة في اطلالة مكتملة بالسحر خلال سهرات رأس السنة 2022..

دللي اطلالتك في سهرات رأس السنة بأجمل موديلات أساور ماس فاخرة مفعمة بالبريق الساحر:

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون  Boucheron

في مجموعة A History of Style ابتكرت علامة بوشرون اسوارة خلابة وفاتنة تتألق بتصميم شريط ذو نمط هندسي لتعيد احياء مجوهرات حقبة الارت ديكو المميزة بالسهرات وحفلات الكوكتيل الراقية فمنحتها بريق اخاذ من الذهب الابيض وأحجار الماس.

اسوارة من شانيل    Chanel

اسوارة من شانيل    Chanel

في مجموعة No5 جسدت علامة شانيل السحر المصاحب لعطر شانيل رقم ٥ أشهر منتجات الدار الفرنسية بتصميمات ابداعية وغرافيكية حيث ابتكرت هذه الاسوارة بتخريمات الذهب الوردي وبريق أحجار الماس المستديرة وبقصة الاجاصة.

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه  Chaumet

استلهمت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Torsade de Chaumet من شرائط الزينة الاحتفالية التي تلتف على أعمدة ساحة فاندوم حول بوتيك العلامة فتمنحها اشراقة مبهجة، وقد انتقينا منها هذه الاسوارة الراقية المميزة ببريق الذهب الابيض وأحجار الماس.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري مجموعة مجوهرات Magnifica لتكون مرجعا في تفاصيل الابداع الفني والفخامة الايطالية بروعة الماس والأحجار الكريمة وقد انتقينا منها هذه الاسوارة المنسدلة بعذوبة أنثوية في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد واللؤلؤ.

اسوارة من غوتشي  Gucci

اسوارة من غوتشي  Gucci

ابداع فني مدهش قدمته علامة غوتشي في اسوارة  Garden of Delights حيث استلهمت تصميماتها من حدائق المسرات الأسطورية وتفاصيلها الخيالية ذات الطابع الزخرفي القوطي، فتألقت الأسوارة بموتيف الأسد في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس والبيريل.

اسوارة من غراف  Graff

اسوارة من غراف  Graff

فتشت علامة غراف في الانماط الفنية والابداعية للفنون العرقية والقبلية فقدمت مجموعة مجوهرات Tribal الساحرة التي انتقينا منها هذه الاسوارة الفاخرة بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار مربعة خلابة من الماس الأصفر.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور  Dior

في مجموعة Rose Dior قدمت علامة ديور هذه الاسوارة الفخمة بتصميم يقدم التحية لقصات الماس الراقية وقدرتها الفاتنة على بث البريق والاشراقة فهي تتمتع بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصات مربعة وقصة الباغيت والماركيز.