حجر الأونيكس سحر راقي في مجوهرات الذهب الشتوية

يحمل حجر الاونيكس سحراً خاصاً بفضل أناقته الراقية المفعمة بالغموض والجاذبية اللافتة للأنظار، فاللون الأسود ملك الألوان القادر على منح الاطلالة جاذبية غير مسبوقة.

وتقدم العديد من الماركات العالمية مجوهرات من حجر الأونيكس بتصميماتها العصرية الناعمة والرقيقة لتلائم مناسبات الليل او النهار وتضفي على الاطلالة لمسة راقية من التميز.

وبفضل لونه الأسود المعتم الخلاب يحمل حجر الأونيكس فخامة فنية بديعة فلا يمكن اغفاله حين يزين قطعة مجوهرات ناعمة ليعبر عن شخصية مفعمة بالجرأة.

وقد انتقينا لك اليوم موديلات مجوهرات من حجر الأونيكس بتصميمات أنيقة تحمل الدفء الساحر والغموض الخلاب المثالي للاطلالات الشتوية بمزيج من الفخامة والأنوثة اللافتة..

أجمل مجوهرات من حجر الأونيكس لأناقتك في اطلالات الشتاء:

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه  Cartier

في مجموعة Amulette De Cartier ابتكرت علامة كارتييه موتيف أنيق لتميمة جالبة للحظ لكل امرأة تؤمن بقدرات الأمل والتفاؤل على جلب الحظ السعيد وتحقيق الأمنيات وقد انتقينا منها هذه الأقراط الجذابة بأنوثة ناعمة من الذهب الوردي والماس وأحجار الأونيكس.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري اسوارة Serpenti Viper الجذابة لتمنح المعصم لمسة ناعمة ومعاصرة في تصميم راقي مستلهم من أفعى سيربانتي الشهيرة التي ترمز للقوة والذكاء بفخامة الذهب الوردي وأحجار الأونيكس.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون خاتم B Blossom بتصميم رقيق وناعم مستلهم من الزهور رباعية الأوراق الجالبة للحظ والتي تتخذها العلامة الفرنسية شعاراً أنيقاً، حيث يزين الخاتم أناملك ببريق راقي من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع حجر الاونيكس.

اسوارة من شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه  Chaumet

تصميم شاعري يحمل الرومانسية الساحرة قدمته علامة شوميه في اسوارة Jeux de Liens Harmony بتصميم عقدة رقيقة تعبر عن رباط من الحب الأبدي والعشق الدائم في تكوين مستدير من الذهب الوردي والماس وحجر الأونيكس الساحر.

سلسلة من شوبارد Chopard

سلسلة من شوبارد Chopard

في مجموعة Happy Hearts قدمت علامة شوبارد هذه السلسلة المفعمة بالأنوثة الناعمة بتصميم القلب المفعم بالرومانسية والمعبر عن السعادة وبتصميم صغير ليلائم حتى اطلالات العمل الرقيقة في فخامة الذهب الوردي والماس مع حجر الأونيكس.

سلسلة من بياجيه Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

سحر التصميم العصري الملائم لإمرأة مفعمة بالقوة والجرأة لتحقيق احلامها جسدته علامة بياجيه في سلسلة Possession الراقية بتكوين جذاب للأشكال الكروية بفخامة الذهب الوردي والماس مع حجر الأونيكس.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعة Serpent Boheme تمنح علامة بوشرون الاطلالة لمسة فينتاج ساحرة بفضل تصميم موتيف الأفعى العصري الرقيق من الذهب الوردي وحجر الاونيكس الاجاصي الساحر.