النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خواتم الزمرد تزين أناملك في سهرات ديسمبر

تألقي في سهرات ديسمبر بأرقى خواتم الزمرد
1 / 8
تألقي في سهرات ديسمبر بأرقى خواتم الزمرد
خاتم من بوشرون Boucheron
2 / 8
خاتم من بوشرون Boucheron
خاتم من بولغري Bvlgari
3 / 8
خاتم من بولغري Bvlgari
خاتم من بياجيه Piaget
4 / 8
خاتم من بياجيه Piaget
خاتم من ديور Dior
5 / 8
خاتم من ديور Dior
خاتم من شوميه Chaumet
6 / 8
خاتم من شوميه Chaumet
خاتم من فابريجيه Fabrege
7 / 8
خاتم من فابريجيه Fabrege
خاتم من كارتييه Cartier
8 / 8
خاتم من كارتييه Cartier

تعد خواتم الزمرد من أروع قطع المجوهرات الفاخرة التي يمكنك اضفائها كلمسة راقية على اطلالتك في سهرات ديسمبر الراقية والمفعمة بتفاصيل الأناقة المترفة حيث يتألق الزمرد بمكانة كبرى في المجوهرات الملكية منذ أقدم العصور.

ويرافق حجر الزمرد في أجمل الخواتم فساتين السهرة والمعاطف الشتوية بوهج الفخامة والاناقة الملكية الساحرة ليزيد من روعة اطلالتك ويعبر عن الجاذبية المثالية والتميز اللافت لموسم الشتاء الراقي.

وفي هذه المجموعة الانيقة اخترنا لك اليوم تشكيلة من خواتم الزمرد الفخمة التي ستزين أناملك بالجاذبية والسحر الأخاذ في أرقى سهرات ديسمبر المميزة وتعبر ذوقك الرفيع بلمسات فاتنة من ابداعات أشهر الماركات..

انتقي أفخم خواتم الزمرد من المجوهرات الفاخرة التي ابتكرتها أشهر الماركات ودعي اطلالتك تتباهى بالسحر والجاذبية الملكية في مناسبات وسهرات ديسمبر:

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعة A History of Style قدمت علامة بوشرون هذا الخاتم الفاخر المستلهم من عصرالأرت ديكو وتفاصيله الفخمة بتألق الذهب الأبيض والماس مع حجر الزمرد والكريستال مع الاونيكس.

خاتم من ديور Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور ننتقي خاتم من مجموعة Rose Dior التي استلهمتها العلامة الفرنسية من الورود العطرة المفعمة بالانوثة في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر أنيق من الزمرد.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه خاتم راقي في مجموعة Extraordinary Lights بتصميم مستلهم من أضواء السهرات المبهرة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر الزمرد الفاخر.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه  Chaumet

في مجموعة Torsade de Chaumet اختارت علامة شوميه ابتكار خاتم بتصميم مستلهم من أشرطة الزينة التي تلتف حول الأعمدة في باريس بأناقة مبهجة من الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد.

خاتم من فابريجيه  Fabrege

خاتم من فابريجيه  Fabrege

ابتكرت علامة فابريجيه خاتم Fanfare Symphony بتصميم مستلهم من مروحة السهرة المعبرة عن فخامة الأنوثة الخالدة بتألق الذهب الأبيض وبريق الماس مع أحجار الزمرد والملاكيت.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

في مجموعة Sur-Naturel قدمت علامة كارتييه هذا الخاتم الخلاب المستلهم من تصميمات العلامة الكلاسيكية في لمحة تحاكي جلد الفهد المرقط بأناقة مترفة من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد الكابشون والاونيكس.

خاتم من بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري هذا الخاتم الفاخر في مجموعة Barocko بتصميم مستلهم من الزخارف الكلاسيكية في عصر الباروك والمعبرة عن أناقة خالدة ببريق الذهب الأبيض والماس مع حجر الزمرد.

×