أجمل تصاميم بروش تليق بإطلالة سهرة اليوم الوطني

البروش حلية من المجوهرات الفاخرة تتمتع بتصميم أنيق كقطعة فنية مصغرة تتزين بها النساء منذ أقدم العصور لتعبر عن تألق مستلهم المجوهرات الملكية والنبيلة.

ويحلو استخدام البروش لتزيين اطلالات السهرات خصوصاً في الشتاء فهو يليق بفخامة هذا الموسم المفعم بتفاصيل الأناقة والأزياء الفاتنة والمعاطف الثمينة.

فلا تترددي في اختيار أجمل تصاميم البروش الراقية التي تعد لمسة انيقة وكلاسيكية فاخرة تعبر عن ذوقك الرفيع لتكون رفيقة اطلالتك في أهم المناسبات.

ومن ابداعات ماركات المجوهرات العالمية في أحدث الاصدارات انتقينا هذه المجموعة الراقية من أجمل تصاميم البروش الفاخرة التي ستزين اطلالتك بالبهاء والسحر الراقي في سهرات اليوم الوطني الاماراتي..

تألقي ببريق الفخامة الراقية مع أجمل تصاميم البروش من أشهر الماركات العالمية:

بروش من بوشرون  Boucheron

ابتكار راقي من علامة بوشرون في بروش A History of Style بتصميم يحمل سحر الأرت ديكو وحفلات تلك الحقبة الغنية بتألق الذهب الأبيض والماس والاونيكس.

بروش من بوشرون  Boucheron

بروش من شانيل  CHANEL

في مجموعة No5 قدمت علامة شانيل هذا البروش المكون من 3 قطع منفردة بشكل زهور الياسمين التي تشكل عنصر أساسي في تركيبة عطر شانيل رقم 5 بفخامة الذهب الأبيض والوردي وبريق الماس.

بروش من شانيل  CHANEL

بروش من شوميه  Chaumet

في بروش Éclosion de Chaumet قدمت علامة شوميه تصميم الفراشة المفعم بإشراقة لونية مستلهمة من المدرسة الفنية الوحشية بتألق الذهب الأصفر والماس وأحجار الماندرين والياقوت الأصفر والوردي والاسبنل والتورمالين الأزرق والأخضر والتسافوريت والزمرد واللازورد والاونيكس والكارنيليان.

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد هذا البروش في مجموعة Paradise بتصميم مستلهم من أمواج البحر حيث يتألق بإنسيابية الذهب والتيتانيوم مع الماس وحجر التورمالين الأزرق.

بروش من شوبارد  Chopard

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بتصميم الجنية السابحة في السماء المرصعة بالنجوم قدمت علامة فان كليف أند أربلز بروش Sous Les Étoiles الخلاب ببريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون والغارنيت واللازورد.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من سيندي تشاو  Cindy Chao

تصميم راقي مستلهم من الريشة الناعمة قدمته علامة سيندي تشاو في بروش أنيق من الذهب والتيتانيوم المرصع بأحجار الماس والتسافوريت والغارنيت.

بروش من سيندي تشاو  Cindy Chao