مجوهرات راقية مخصصة لليوم الوطني الإماراتي

احتفالاً بمناسبة عزيزة على قلوب الجميع، ما أجمل من التزّيُن بمجوهرات راقية مُخصصة لليوم الوطني الإماراتي للتعبير عن محبتنا لهذه الدولة العظيمة، وبالأخص كونها السنة الـ50 على الاتحاد – مما يزيد من أهميتها أيضاً.

من وحي ألوان العلم الإماراتي وكلمة دبي أو الإمارات، صُمّمت مجوهرات راقية مُخصصة لليوم الوطني الإماراتي تجمع بين الحرفية واستثنائية التصميم، ومعظمها من أبرز مصممات المجوهرات العربيات والخليجيات والإماراتيات، إلى جانب تصاميم الماركات العالمية التي احتفلت بدورها بهذه المناسبة العظيمة.

استوحي من هذه المجموعة التالية من المجوهرات الراقية المُخصصة لليوم الوطني الإماراتي أجمل التصاميم للحصول على إطلالة رائعة تجعلك مشرقة في هذه المناسبة المُمّيزة. على قلوب كل من يعيش على أرض الإمارات.

ويمكنك اعتماد القطع التالية من المجوهرات بأساليب التكديس أيضاً إذا كنت تريدين إضافة لمسة عصرية مختلفة عن المعتاد إلى اللوك.

عقد Promise To The UAE من MKS Jewellery

قلادة Promise To The UAE من MKS Jewellery

إلى بلد قدم الكثير، أطلقت دار MKS Jewellery إصدار خاص من العقد والسوار والخاتم لدولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاً باليوم الوطني.

مستوحى من قوة الحروف ورمزيتها، صُمّم عقد Promise To The UAE أي "وعد الى الامارات العربية المتحدة" من الذهب الأصفر والألماس الدائري.

سوار Beads of Unity من شمسة العبار Shamsa al Abbar

سوار Beads of Unity من شمسة العبار Shamsa al Abbar

تصميم عصري بسيط على المجوهرات الإماراتية التقليدية المصنوعة فقط من الذهب الخالص. سوار Beads of Unity أنثوي وقابل للتكديس بلمحة من التقاليد  ويحمل ألوان العلم الإماراتي.

قلادة UAE من HHL Jewelry

قلادة UAE من حساب انساغرام HHL Jewelry

قلادة من HHL Jewelry صُمّمت للاحتفال باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة من الذهب الأبيض والأصفر ورُصّعت بالألماس والأحجار الكريمة التي تحمل ألوان العلم الاماراتي.

قلادة الإمارات من By Shurooq

قلادة الإمارات من حساب انساغرام By Shurooq

قلادة مُمّيزة تحمل اسم الإمارات من By Shurooq مُصّممة من الذهب الأبيض والأصفر ومُرصّعة بالألماس.

قلادة Emerald Key من تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة Emerald Key من تيفاني أند كو Tiffany & Co(١)

أطلقت تيفاني آند كو Tiffany & Co إصداراً حصرياً احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ49 بالتعاون مع المصممة الإماراتية ياسمين الملا، عبارة عن نسخة حصرية ومحدودة من قلادة المفتاح بتوقيع خبراء العلامة الحرفيين في نيويورك، تتميز القلادة بالزمرد الأخضر مع الألماس البراق.