أقراط أذن عصرية لإطلالة يومية جذابة

تعد أقراط الأذن، واحدة من أقدم أنواع الحلي والمجوهرات ومن بين أكثرها تنوعا على مر العصور، وتمثل أهمية كبيرة لدى شعوب وثقافات من مختلف دول العالم مثل الهند حيث اعتاد الكثيرون على ارتدائها في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف، الأقراط كانت تستخدم أيضا كمؤشر على الوضع الاجتماعي حيث كانت النساء الثريات في العصور القديمة يرتدين أقراط الأذن ذات التصاميم المعقدة والمرصعة بالأحجار الكريمة بينما كانت النساء الأخريات الأقل ثراء ترتدين أقراط أذن ذات تصميمات أكثر بساطة.

على الرغم من أن تقليد ارتداء أقراط الأذن التقليدية الهندية قد بدأ في التراجع على مر السنوات، إلا أن أقراط الأذن أصبحت واحدة من التقليعات المفضلة في عالم المجوهرات وبدأت شعبيتها في التزايد منذ عشرينيات القرن الماضي، بفضل مبدعين ورواد في صناعة المجوهرات مثل صائغ المجوهرات الفرنسي مارسيل باوتشر Marcel Boucher الذي هاجر إلى نيويورك في ذلك الوقت وأعاد تقديم أقراط الأذن بطريقة أكثر عصرية بمقاييس عصره.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع أقراط الأذن لإطلالة يومية جذابة

أقراط أذن من مارو Marrow

أقراط أذن من مارو Marrow

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يتضمن تفاصيل معقدة، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والبلاتين، ومرصعة بالياقوت الأحمر وتعد خيار مثالي للتقليعة المجوهرات المكدسة.

أقراط أذن Fringe من شاي SHAY

أقراط أذن Fringe من شاي SHAY

وهي مقدمة من مجموعة Spirals and Scales والتي تتميز بتصميماتها العصرية الأنيقة ومصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بمجموعة من أحجار الماس المتراصة.

أقراط أذن من أنوشكا Annoushka

أقراط أذن من أنوشكا Annoushka

وهي مقدمة من مجموعة Dusty Diamonds التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تلائم الإطلالات الرسمية وغير الرسمية، ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتتألق بأحجار الماس، وتتميز أيضا بتصميمها الاستثنائي الذي يتضمن مفصلة تسمح بارتدائها من منتصف إلى أعلى الأذن.

أقراط أذن من أنيتا كو Anita Ko

أقراط أذن من أنيتا كو Anita Ko

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة وهي سمة مميزة لتصميمات ماركة أنيتا كو والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، وأقراط  الأذن مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطً ومرصعة بلآلئ دائرية مع أحجار ماس قطع باغيت ودائري.

أقراط أذن Eye Candy  من سوزانا مارتينز Susana Martins

أقراط أذن Eye Candy  من سوزانا مارتينز Susana Martins

وهي مقدمة من مجموعة Unstoppables والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المطلية بالمينا والتي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة البراقة، وأقراط  الأذن مطلية بالمينا الجيرية ومرصعة باثنين من أحجار الماس قطع ماركيز ويمكن ارتداؤها بمفردها أو مع مجوهرات أخرى من نفس النوع اتباعا لتقليعة المجوهرات المكدسة.

أقراط أذن من ستون فاين جولري Stone Fine Jewelry

أقراط أذن من ستون فاين جولري Stone Fine Jewelry

وهي مقدمة من مجموعة Whisper والتي تتميز بتصميماتها العصرية الجريئة، وأقراط  الأذن مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والروديوم الأسود ومرصعة بالزمرد والماس الأبيض.

أقراط أذن من باميلا لوف Pamela Love

أقراط أذن من باميلا لوف Pamela Love

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يعد خيار مثالي للإطلالات اليومية العادية وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطً، ومرصعة بالأوبال الأبيض إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.