كيت ميدلتون Kate Middleton تختار أقراط اذن بسيطة التصميم

في جولة على إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton في شهري اكتوبر ونوفمبر (تشرين الأول- تشرين الثاني)، نسّقت كيت مجموعة من الأقراط الفريدة والبسيطة التصميم، من بعض العلامات التجارية المفضّلة لديها، للمشاركة في عدد من المناسبات والاحتفالات الرسمية، نذكر من بينها :

أقراط Signatures Blue Topaz and Diamond من Kiki McDonough_

  • حضر ويليام وكيت في 1 نوفمبر 2021  حفلتي استقبال في اليوم الأول من قمة تغير المناخ COP26 في غلاسكو، اسكتلندا.

وقد اختارت كيت للمناسبة فستان المعطف الأزرق الكوبالت من مجموعة Eponine ربيع وصيف 2020، وزيّنته بأقراط Signatures Blue Topaz and Diamond من Kiki McDonough.

 

هي أقراط مصنوعة من أحجار التوباز الأزرق البيضاوية وقطع الوسادة محاطة بألماس مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا لتشكيل الأقراط المتدلية.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 3,500 جنيهاً إسترلينياً.

 

أقراط Mini Cupid Hoop ذهبية اللون من العلامة التجارية Daniella Draper_

  • ثم قام الثنائي بزيارة إلى قاعة ألكسندرا بارك الرياضية في دينيستون، حيث التقوا بمجموعة من الكشافة للاحتفال بحملة المنظمة Promise To The Planet، التي تهدف إلى تعليم 57 مليون كشاف كيفية عيش حياة صديقة للبيئة.

نسّقت كيت في هذا اليوم، سترة مبطنة باللون الكاكي، وياقة دائرية سوداء ، مع بنطلون جينز أسود اللون، وزيّنت مظهرها بأقراط Mini Cupid Hoop ذهبية اللون مصغرة بحجم 9 قيراطاً، من العلامة التجارية Daniella Draper.

يبلغ ثمنها نحو 245 يورو.

 

أقراط ASOS DESIGN الدائرية المطلية بالذهب عيار 14 قيراطاً_

 

  • في 19 أكتوبر 2021 ، ألقت كيت، التي كانت ترتدي زيًا أحمر بالكامل، خطابًا رئيسيًا في حدث استضافته مؤسسة Forward Trust، الذي أقيم في المقر الرئيسي BAFTA HQ، لإطلاق الحملة الخيرية الجديدة "Take Action on Addiction".

زيّنت كيت إطلالتها بأقراط ASOS DESIGN الدائرية المطلية بالذهب عيار 14 قيراطاً.

 

أقراط Kiki McDonough

  • أما في 17 أكتوبر 2021 انضم دوقة ودوق كامبريدج إلى مجموعة من النجوم في حفل توزيع جوائز إيرثشوت الافتتاحي.انتقت للمناسبة ثوباً باهراً من مجموعة Alexander McQueen وزيّنته بأقراط المورجانيت الوردية من تصميم مصمم المجوهرات كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

أقراط اذن من تصميم باتريك مافروس Patrick Mavros

  • في 13 أكتوبر 2021 ،حضرت كيت حدث Generation Earthshot في حدائق Kew لندن، مرتدية مجموعة خضراء نابضة بالحياة مع معطف Erdem Allie تعلوها أقراط اذن من تصميم باتريك مافروس Patrick Mavros ، مصمم بانغولين هاكا Pangolin Haka.

أقراط MAPPIN & WEBB_

  • أما في 5 أكتوبر 2021 ،فقد زارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، كلية لندن الجامعية لمقابلة الباحثين وراء دراسة تاريخية جديدة تسمى أطفال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، يقود الدراسة باحثون من كلية UCL لعلوم الدماغ ومعهد UCL التعليمي. نسّقت كيت للمناسبة ثوباً باللونين الأبيض والأسود، وزيّنته بأقراط إمبريس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا بحجم 0.17 قراريط من الماس من تشكيلة MAPPIN & WEBB.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 1,500 جنيهاً إسترلينياً.

معظم الصور المستخدمة هي من AFP