أفخم القلائد لإطلالة السهرة في نوفمبر

ابداعات فنية فريدة لأجمل موديلات عقود وقلائد فخمة اصطفت فيها الأحجار الكريمة وتجاورت مع الماس لتقدم أنشودة ساحرة من الجمال المتقن والأنوثة الخالدة الملائمة للسهرات.

ولأن سهرات الخريف الراقية في نوفمبر تتطلب اختيار قطعة من الجمال الأبدي فقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من موديلات عقود وقلائد فخمة أبدعتها أشهر الماركات العالمية لتمنحك بريق الأنوثة اللافت..

اطلالة سهرات نوفمبر أكثر فخامة مع أجمل موديلات عقود وقلائد فخمة:

قلادة من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون قلادة Wladimir Le Chat بإستلهام من القط فلاديمير الذي عاش في بلاس فاندوم بتألق الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ مع الياقوت الأزرق.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من غوتشي  Gucci

من حدائق الزهور الرومانسية المزينة بزخارف قوطية استلهمت علامة غوتشي قلادة Garden of Delights الساحرة بفخامة ابداعية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والتوباز والروبليت والبريدوت والسترين والغارنيت والتورمالين.

قلادة من غوتشي  Gucci

قلادة من شانيل  CHANEL

في مجموعة No5 قدمت علامة شانيل هذه القلادة المستلهمة من انتشار الشذى الفواح لعطر شانيل رقم 5 بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار التوباز بألوان دافئة.

قلادة من شانيل  CHANEL

عقد من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري التحية لزخارف عصر الباروك الأنيقة في هذا العقد من مجموعة Magnifica بتصميم ساحر من الذهب الوردي والماس واللؤلؤ وأحجار الأكوامارين.

عقد من بولغري  Bvlgari

قلادة من كارتييه  Cartier

في مجموعة Sixième Sens قدمت علامة كارتييه هذه القلادة الخالدة بالفخامة في تصميم غرافيكي بلمحة هندسية مستلهم من فهد كارتييه المرقط وبأناقة الذهب الوردي والماس والأونيكس والتوباز والماس البرتقالي.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من شوميه  Chaumet

بإستلهام من شرائط الزينة التي تلتف حول أعمدة الاضاءة في ساحة فاندوم قدمت علامة شوميه قلادة Torsade de Chaumet بتصميم مبهج يحمل روح السهرات من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

قلادة من شوميه  Chaumet