سهرات أكتوبر متألقة بأفخم الخواتم

تتجلى لمسات الفخامة المترفة في أرقى موديلات خواتم فخمة بتصميمات أنثوية لافتة وأناقة ملكية ساحرة لتزين سهرات الخريف بالبريق الخلاب وتفاصيل الجمال الابداعية.

ومن ابداعات ماركات المجوهرات العالمية اخترنا لك هذه المجموعة الجذابة من موديلات خواتم فخمة التي تلائم أرقى فساتين السهرة وتضفي على اطلالتك بريق الرفاهية في أجمل سهرات الخريف خلال شهر أكتوبر..

موديلات خواتم فخمة تزين أناملك في سهرات أكتوبر:

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

في خاتم Escale à Venise قدمت علامة شانيل تصميم مستلهم من السماء المرصعة بالنجوم في سقف كاتدرائية سانت مارك بفنيسيا في تألق الذهب الأصفر والياقوت الأصفر واللازورد والماس.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

في مجموعة Extraordinary Lights قدمت علامة بياجيه هذا الخاتم الخلاب بتصميم مجنح مستلهم من بريق أضواء السهرات بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد هذا الخاتم في مجموعة Paradise بتصميم مستلهم من الزهور في أناقة الذهب والتيتانيوم والياقوت الأصفر والأوبال.

خاتم من غوتشي  Gucci

خاتم من غوتشي  Gucci

ابتكرت علامة غوتشي هذا الخاتم الراقي في مجموعة Garden of Delights بإستلهام من الحدائق الأسطورية الخلابة ببريق الذهب الأبيض والماس الباغيت مع حجر التورمالين الوردي.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه  Cartier

في خاتم Clash [Un]limited استخدمت علامة كارتييه الزخارف الناتئة لتعبر عن جرأة خارجة عن المألوف بأناقة الذهب الأبيض والماس والأونيكس وأحجار الجمشت.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

عبر خاتم Wladimir Le Chat تقدم علامة بوشرون التحية للقط فلاديمير الذي عاش في ساحة فاندوم بتصميم راقي من الذهب الأصفر المرصع بالماس الأبيض والبني.