المجوهرات الملونة آخر صيحات الموسم

تعدّ المجوهرات الملونة آخر صيحات الموضة، وتميل معظمُ السيدات إلى اعتمادها نظرًا لما تُظهره هذه القطع من شخصية المرأة المُحَبّبة.

الألوان في الإطلالة هي انعكاس للبهجة والجرأة، فكيف لو أُدرِجت في المجوهرات، بحيث تندمج الفخامة مع السعادة فتحصل السيدة على مظهرٍ أنيقٍ مفعمٍ بالطاقة الإيجابية.

اعتمدت أشهر الماركات العالمية المجوهرات الملونة لهذا الموسم لما لهذه القطع من رونق يزيد المرأة جاذبية، فاخترنا بعض القطع لتختار السيدة ما يُناسب ذوقها ويعكس شخصيتها.

  • عقد Candy Sapphire  من Milamore Jewelry

قلادةCandy Sapphire  مصنوعة من قوس قزح من الياقوت المرح والملفت للنظر! يُعرف الياقوت بأنه "حجر الحكمة"، الذي يغذي الأفكار الواضحة والمركزة والهادئة. كل حجر يبهر إشراقًا فريدًا يعد بإضفاء إشراقة على مزاجك!

من المؤكد أن هذه القطعة المميّزة ستلتقط طاقة خاصة لأي شخص يرتديها.

صنع هذا العقد يدويًا في اليابان من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بطول 50 سم، ويصل إجمالي وزن الياقوت إلى 1.22 قراريط، وإجمالي وزن الماس 14 قيراطًا.

يبلغ سعر هذا العقد نحو 5,000 دولارٍ.

  • أقراط Apollo Peridot Drop من Kiki McDonough

أقراط متدلية رائعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا قابلة للفصل مع دوائر الماس المعقدة التي تغلف أحجار الزبرجد الجميلة. يمكن ارتداء الأطواق بمفردها أو بإضافة القطرة لمظهر كلاسيكي مذهل.

هذه الأقراط مصنوعة من الحجر الكريم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بعرض 14 مم وطول 26.6 مم.

ويبلغ سعر هذه القطعة نحو 2,500 جنيهاً إسترلينياً.

  • قلادة My Sky Day & Night, Lapis من Charmaleena


قلادة My Sky Day & Night مستوحاة من سحر وغموض عالم النجوم السماوية المتلألئة مثل الألماس النقي. هذه القطعة متوفرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر عيار 18 قيراطًا.

يبلغ سعر القلادة نحو 21,850 ريالًا سعوديًا.

أثمن الألوان في المجوهرات الراقية

  • سوار An Anthem to Nature من Chopard

سوار An Anthem to Nature من Chopard

صُمّم هذا السوار للسيدات اللّواتي يجسّدن الطاقة المشعة، وهو واحد من أبرز قطع مجموعة Red Carpet 2021 التي تعتمد على "الجنة" والطبيعة الخصبة للأماكن الأسطورية أو الحقيقية كمصدر إلهام.

سوار An Anthem to Nature أو "نشيد الطبيعة" مصنوع من الذهب المعتمد من Fairmined والتيتانيوم الملون، تجمع هذه القطعة ما يقرب من 170 قيراطًا من الزمرد والذي يستحضر لونه الأخضر الغامق من القوة المتجددة للطبيعة.

  • خاتم ROYALE من مجوهرات معوض Mouawad

حظى الزمرد بالإعجاب والتقدير بين الملوك والملكات على مدى قرون،  وهو يأخذ مكانه في قلب خاتم Royale ليحدث تأثيرًا مذهلاً. يعتبر الزمرد الأخضر ذو الثماني الأضلاع عيار 25.98 قيراطًا هو النجم الخادع لهذا الخاتم، الذي تتألق روعته بتأثير رائع من خلال 60 ماسة بيضاء مستديرة، يبلغ مجموعها 4.42 قراريط، جميعها مرصعة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

  • بروش Conch Fan من Assael

بروش Conch Fan من Assael

يتميز هذا البروش بلآلئ من المياه المالحة الطبيعية، ولآلئ أكويا المزروعة، وألماس كونياك، وماسات مستديرة، مرصعة يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

تعكس هذه المجوهرات الملونة شخصية السيدة التي ترتديها، وتبرز روحها المرحة وثقتها العالية بنفسها، ما يجعلها امرأة جذابة وأنيقة.