النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مجوهرات ناعمة ملائمة لإطلالات الجامعة

أقراط Alif Mosaic منDamas
1 / 7
أقراط Alif Mosaic منDamas
خاتم Signature 5-Stack من Freida Rothman
2 / 7
خاتم Signature 5-Stack من Freida Rothman
سوار Mythology من Annoushka
3 / 7
سوار Mythology من Annoushka
سوار Nudo من Pomellato
4 / 7
سوار Nudo من Pomellato
عقد Joy cœur من Messika
5 / 7
عقد Joy cœur من Messika
عقد UNICO من Marco Bicego
6 / 7
عقد UNICO من Marco Bicego
مجوهرات ميسيكا Messika
7 / 7
مجوهرات ميسيكا Messika

مع عودة موسم الدراسة والذهاب إلى الجامعة بعد سنتين من التعلّم عن بعد، لا بدّ أن الطالبة الجامعية اشتاقت للاهتمام بإطلالاتها بما يليق بعمرها والصرح المقصود.

تميل الشابة الجامعية إلى اختيار الثياب اليومية البسيطة وتنسّق معها مجوهرات ناعمة ملائمة لإطلالات الجامعة، وغالبًا ما تقع في الحيرة، فهي تخشى من المبالغة من جهة ومن الروتين من جهة ثانية.

لذلك وبهدف المساعدة، اخترنا في ما يلي مجموعة متنوعة من قطع المجوهرات الناعمة، لكي تتمكّن الشابة من اختيار ما يتلاءم مع إطلالة الجامعة والأجواء السائدة.

  • سوار Mythology من Annoushka

سوار Mythology من Annoushka

سوار من الذهب والياقوت عيار 18 قيراطًا متدلّي منه قلادتان، الأولى على شكل قرص كلاسيكي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا ومرصعة يدويًا بماسة فضية عيار 0.02 قيراط، الثانية صغيرة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا ومرصعة يدويًا بحجر الزمرد 0.04 قراريط، بارتفاع 11 ملم وعرض: 3 مم.

يبلغ سعر هذا السوار مع القلادتين المتدليتين منه 1515 جنيهًا استرلينيًا.

  • عقد UNICO من Marco Bicego

هذا العقد قابل للتحويل بفضل تصميمه المتطور والمتعدّد الاستخدامات. ينقسم السلسال إلى جزأين، الأول من الألماس المقطوع بالبريوليت البني يزين مجموعة مختارة من التورمالين الجميل متعدد الألوان، في لعبة فريدة من الضوء والانعكاسات. الجزء الثاني يتألّف من أشكال كروية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومنقوشًا يدويًا بدقة باستخدام تقنية فلورنسا قديمة، ويمكن ارتداؤها طويلًا أو مزدوجًا أو في نسختين من العقد: الذهب فقط أو متعدد الخيوط مع الماس والتورمالين. تم تزيين القفل المزدوج أيضًا بواسطة الماس بقطع بريانت.

يبلغ طول العقد 93 سم، أمّا حجر الماس البني فـ26784 قيراطًا وشرائح التورمالين متعدّدة الألوان تزن 38.4 قيراطًا.

  • أقراطMalachite  Alif Mosaic  منDamas

أقراط Alif Mosaic  منDamas

هذه الأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وهي مجوّفة لتكون بمثابة سرير للهيكل الجميل لحجر الملكيت الأخضر المهيب.

ستكون هذه القطعة إضافة مثالية لإطلالتك اليومية بتصميمها المعاصر والقوي.

من الأحجار الكريمة الملونة بدقة مستوحاة من فن الفسيفساء التي تم وضعها معًا لتكوين نمط مصنوع من قطع صغيرة مثبتة في مكانها و تغطي صورة ظلية ألف المجوفة.

يبلغ سعر هذه الأقراط 8,250 درهمًا إماراتيًا.

  • خاتم Signature 5-Stack من Freida Rothman

هذا الخاتم المصنوع من الذهب الخالص والمكون من 5 مكدّسات ستضيء إصبع المرأة التي يمكنها ارتداء حلقة واحدة أو كومة من ثلاث حلقات أو كومة من خمس حلقات!

مصنوع من الذهب الأصفر الجاف عيار 14 قيراطًا والروديوم لمسة نهائية غير لامعة أيضًا، مرصّع يدوياً من الزركونيا المكعبة والفيروز وأحجار اللؤلؤ.

يبلغ سعر هذا الخاتم نحو 285 دولارًا.

  • سوار Nudo من Pomellato

سوار Nudo من Pomellato

صُنِع هذا السوار من الألوان المفعمة بالحيوية والأحجار الكريمة الساطعة غير المتكافئة. يتكوّن من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وقطعة توباز أزرق سماوي 12.8 قيراطًا، وقطعة أخرى من توباز أزرق سماوي 7.85 قيراطًا، بالإضافة إلى 38 ماسة 0.5 قراريط.

هذا السوار مفتوح وصلب يحيط بالمعصم ويتميّز بسهولة الارتداء.

  • عقد Joy cœur من Messika

عقد Joy cœur مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والذي صمّمته دار ميسيكا للمجوهرات الماسية، هذه القطعة أنثوية للغاية، تتضمن ألماسة على شكل قلب تزن 0.15 قراريط تقابلها هالة من الماس الصغير.

يبلغ طول السلسلة 42 سم أمّا سعره فنحو 2690 يورو.

بعيدًا عن المبالغة، هذه القطع  ستساعد الشابة الجامعية لاختيار الأنسب لإطلالاتها البسيطة والناعمة بما يليق مع أجواء الصرح التعليمي المقصود.

×