قلادات عصرية بأشكال السلاسل لصيحة التكديس

خلال السنوات الأخيرة، انتشرت صيحات المجوهرات الراقية بأشكال السلاسل أو chains بشكل هائل، لتصبح اليوم من أهم صيحات المجوهرات العصرية في أي وقت وأي موسم. ولإطلالات الخريف القادمة عن قريب، أنت بحاجة إلى اعتماد قلادات الذهب المرحة بأشكال السلاسل، وبالأخص إذا كانت قلادات التشوكر المكدسة مع سلاسل الذهب الأخرى، لإكمال إطلالاتك الخريفية بأروع الطرق.

قلادات عصرية بأشكال السلاسل لإطلالات الخريف

آن سيستيرون Anne Sisteron

قلادة من آن سيستيرون Anne Sisteron

قلادة ذهب أصفر عصرية بأشكال السلاسل Janesse Chain Link Necklace من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

شاي Shay

قلادة من شاي Shay

قلادة ذهب وردي وأصفر وأبيض بأشكال السلاسل Multi Gold Puzzle Flat Link Necklace من علامة شاي Shay، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بأسلوب عصري.

إميلي ب ويلر Emily P Wheeler

قلادة من إميلي ب ويلر Emily P Wheeler

قلادة ذهب أصفر بأشكال السلاسل Ombre Cuban Link Chain من علامة إميلي ب ويلر Emily P Wheeler، مرصعة بأحجار الياقوت الملونة بدرجات البرتقالي والوردي والأصفر.

أنيتا كو Anita Ko

قلادة من أنيتا كو Anita Ko

قلادة ذهب أبيض بأشكال السلاسل Hemingway Diamond Chain Link Choker من علامة أنيتا كو Anita Ko، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

وولترز فيث Walters Faith

قلادة من وولترز فيث Walters Faith

قلادة ذهب وردي بأشكال السلاسل Saxon Graduated Link Chain Toggle Necklace من علامة وولترز فيث Walters Faith، مزينة بأحجار الألماس الأبيض في الوسط.

كربون اند هايد Carbon & Hyde

قلادة من كربون اند هايد Carbon & Hyde

قلادة ذهب أصفر بأشكال السلاسل Tag Link Necklace من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde، مزينة بأحجار الألماس الأ[يض الصغيرة في الوسط.

جيما وين Jemma Wynne

قلادة من جيما وين Jemma Wynne

قلادة ذهب أصفر بأشكال السلاسل Toujours Emerald Evil Eye Necklace من علامة جيما وين Jemma Wynne، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع الزمرد في الوسط.