خواتم الكوكتيل الفاخرة للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

لطالما كانت خواتم الكوكتيل الشهيرة من القطع الفخمة التي دامت أساسية في عالم المجوهرات منذ عشرات السنوات، كونها لوحدها تحول أي إطلالة عادية إلى إطلالات خاطفة للأنفاس بأحجارها الكريمة الملونة وقصاتها الفريدة. وبمناسبة اقتراب يوم المرأة الإماراتية 2021، إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم من خواتم الكوكتيل الفاخرة التي يجب عليك اعتمادها بنفسك.

في يوم المرأة الإماراتية.. أجمل خواتم الكوكتيل الفاخرة

شوميه Chaumet

 خاتم من شوميه Chaumet

خاتم ذهب أبيض وأصفر فخم من مجموعة Soleil Glorieux من علامة شوميه Chaumet، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والأصفر مع حجر الألماس الأصفر الكبير في الوسط.

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين فخم من مجموعة Winston Candy من علامة هاري وينستون Harry Winston، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق والفيروز مع حجر التورمالين الأزرق الكبير في الوسط.

بولغري Bvlgari

خاتم من بولغري Bvlgari

خاتم ذهب وردي أنثوي من مجموعة Magnifica من علامة بولغري Bvlgari، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والجمشت مع حجر الروبي البارز والكبير في الوسط أيضاً.

بوشرون Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم ذهب أبيض وبلاتين من مجموعة Art Deco من علامة بوشرون Boucheron، مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع طلاء اللك الأسود مع حجر الزمرد الكبير في الوسط.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض راقي من مجموعة Renaissance من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصع بأحجار الألماس الأبيض واللازورد مع حجر الأوبال الكبير في الوسط بدرجات الأخضر والأزرق.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم ذهب أصفر من مجموعة Quatre Contes de Grimm من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس مع حجر الياقوت الأصفر في الوسط.