أجمل موديلات أقراط رومانسية أنثوية بأشكال القلوب

حتى مع جميع صيحات المجوهرات العصرية والمختلفة عن المعتاد، لا تزال المجوهرات الراقية بأشكال القلوب من التصاميم المفضلة لدى الكثير من الفتيات، كونها تضيف لمسة أنثوية رومانسية إلى أي إطلالة تريدين اعتمادها في أي وقت وأي موسم. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم أجمل موديلات أقراط الذهب الرومانسية المزينة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة بأشكال القلوب.

موديلات أقراط رومانسية أنثوية بأشكال القلوب

شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط ذهب أبيض أنثوية راقية من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض والأوبال الأزرق بأشكال القلوب.

غرارد Garrard

أقراط من غرارد Garrard

أقراط ذهب أبيض مميزة من مجموعة Aloria من علامة غرارد Garrard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الأصفر بأشكال القلوب.

فانليليز Vanleles

 أقراط من فانليليز Vanleles

أقراط ذهب وردي رومانسية Large Ruby Heart Earrings من علامة فانليليز Vanleles، مرصعة بأحجار الياقوت الأحمر الصغيرة بأشكال القلوب المميزة.

إيرين نيويرث Irene Neuwirth

 أقراط من إيرين نيويرث Irene Neuwirth

أقراط ذهب أصفر One of a Kind True Love Earrings من علامة إيرين نيويرث Irene Neuwirth، مزينة بأحجار الألماس الأبيض والتورمالين الأخضر بأشكال القلوب.

إيدن بريسلي Eden Presley

أقراط من إيدن بريسلي Eden Presley

أقراط ذهب أصفر مرحة Rainbow Love Transformer من علامة إيدن بريسلي Eden Presley، مزين بأحجار كريمة ملونة مختلفة بأشكال القلوب.

جيما وين Jemma Wynne

أقراط من جيما وين Jemma Wynne

أقراط ذهب أصفر طويلة Anniversary Emerald Heart Drop Earrings من علامة جيما وين Jemma Wynne، مزين بأحجار الزمرد والألماس الأبيض بأشكال القلوب.