موديلات سلاسل ذهب بارزة تزين الفساتين الأنثوية بألوانها الحيادية

بعيداً عن كل الألوان الصارخة والجريئة، تبقى الألوان الحيادية الطبيعية المفضلة لدى الكثير من النساء، وهي مناسبة لجميع الأوقات والمواسم وهذا يشمل الصيف. إليك أجمل التنسيقات التي جمعناها لك اليوم من الفساتين الأنثوية بألوانها الحيادية المزينة بأجمل موديلات سلاسل الذهب البارزة من ماركات المجوهرات العالمية لتعتمديها بنفسك خلال 2021.

سلاسل ذهب بارزة مع الفساتين الأنثوية الحيادية

بولغري Bvlgari

سلسال من Bvlgari مع فستان من Lisa Marie Fernandez

سلسال ذهب وردي فخم وأنثوي من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الملاكيت البارزة في الوسط، وفستان من Lisa Marie Fernandez.

بوشرون Boucheron

 سلسال من Boucheron مع فستان من Rosie Assoulin

سلسال ذهب أصفر تشوكر عصري من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان، وفستان من Rosie Assoulin.

فابرجيه Fabergé

سلسال من Fabergé مع فستان من Staud

سلسال ذهب أبيض أنثوي كلاسيكي من مجموعة Imperial من علامة فابرجيه Fabergé، مزين بأحجار الياقوت الأحمر والألماس الأبيض من كل مكان، مع فستان من Staud.

كارتييه Cartier

سلسال من Cartier مع فستان من DoDo Bar Or

سلسال ذهب أصفر فخم للغاية من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام، مع فستان من DoDo Bar Or.

ميسيكا Messika

 سلسال من Messika مع فستان من Mara Hoffman

سلسال ذهب وردي عصري ومرح من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بحجر الفيروز الدائري في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، وفستان من Mara Hoffman.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 سلسال من Van Cleef & Arpels مع فستان من Anemos

سلسال ذهب أصفر أنثوي ناعم من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بأحجار الكارنيليان وعين النمر، مع فستان من Anemos.