طرق تكديس أساور الذهب المفتوحة لإطلالة صيفية عصرية

صيحة تكديس المجوهرات أو Stacking مناسبة لجميع الأوقات والمواسم بدون أي استثناء، لكنها تنتشر بشكل أكبر خلال فترة الصيف كونه موسم الإطلالات الجريئة والصيحات العصرية الحديثة. وبالطبع، بإمكانك تكديس الأساور والخواتم والسلاسل وكل شيء ترغبين به. اليوم، جمعنا لك أفكار لتكديس أساور الذهب المفتوحة بالتحديد بأساليب أنثوية مرحة حتى تعتمديها في إكمال إطلالات صيف 2021.

أفكار تكديس أساور الذهب المفتوحة لصيف 2021

بياجيه Piaget

 أساور من بياجيه Piaget

أساور ذهب وردي مفتوحة أنثوية ومرحة من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الكارنيليان واللازورد والملاكيت البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حولها.

ميسيكا Messika

أساور من ميسيكا Messika

أساور ذهب وردي وأصفر وأبيض مفتوحة رفيعة من مجموعة My Twin من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الألماس الأبيض بأحجامها وقصاتها المختلفة من من كل مكان.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أساور من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أساور ذهب أصفر مفتوحة راقية للغاية من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الفيروز وعرق اللؤلؤ في الوسط.

بولغري Bvlgari

أساور من بولغري Bvlgari

أساور ذهب وردي مفتوحة أنثوية من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ والكارنيليان والملاكيت والألماس الأبيض من الأمام.

بوميلاتو Pomellato

أساور من بوميلاتو Pomellato

أساور ذهب وردي مفتوحة عصرية من مجموعة M'Ama Non M'Ama من علامة بوميلاتو Pomellato، مزين بأحجار الألماس الأبيض والزبرجد الأخضر والجمشت والتوباز الأزرق.