أجمل هدايا مجوهرات جذابة لعروس صيف 2021

تعد المجوهرات أروع الهدايا التي يمكن تقديمها للعروس، فلا يوجد ما هو أروع من أن تتلقى أجمل المجوهرات العصرية لتصاحبها في اطلالات شهر العسل ودعوات الغداء والعشاء المفعمة بالرومانسية.

وقد انتقينا اليوم مجموعة هدايا مجوهرات جذابة للعروس بتصميمات عالمية ناعمة وعصرية من الذهب لتلائم اطلالتها الساحرة وتمنحها تلك اللمسة المرغوبة من الأنوثة والتألق الناعم..

مجموعة هدايا مجوهرات جذابة للعروس في صيف 2021

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في سلسلة Magic Alhambra قدمت علامة فان كليف أند أربلز موتيف آلامبرا الشهير منفرداً وبحجم أكبر من الذهب الأصفر مع حجر الأجات الأزرق.

خاتم من تيفاني اند كو  Tiffany

خاتم من تيفاني Tiffany

قدمت علامة تيفاني اند كو خاتم Atlas X بإستلهام من أرقام الساعة الرومانية في تصميم عصري جذاب من الذهب الوردي والماس.

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري Bvlgari

في سلسلة Divas' Dream الجديدة قدمت علامة بولغري هذا الاصدار الرقيق والمفعم بالأنوثة في فخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

ابتكرت علامة شوبارد موتيف الزهور الجذابة في اسوارة Happy Hearts Flowers بإستخدام القلوب الرومانسية لأناقة مرهفة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

في خاتم Gem Dior  استخدمت علامة ديور تصميم تجريدي مستلهم من قصاصات الأقمشة بفخامة الذهب الأصفر والماس والملاكيت والأوبال واللازورد.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه أقراط جديدة لمجموعة Possession تتألق بتصميم متدلي حافل بالأنوثة في عذوبة الذهب الوردي والماس وأحجار الفيروز.