خواتم خطوبة رومانسية بأحجار الألماس بقصة القلب

من أبرز قصات أحجار الألماس التي نراها باستمرار على دبل الخطوبة هي القصة الدائرية والزمردية والبيضاوية. لكن بالطبع، هناك العديد من القصات الأخرى التي يمكنك اعتمادها إذا كنت ترغبين بشيء فريد من نوعه وبعيد عن كل ما اعتدنا على رؤيته. وتحت هذه المظلة تقع أحجار الألماس بقصة القلب. إليك أبرز دبل الخطوبة الرومانسية بلمستها الكلاسيكية التي جمعناها لك اليوم بحجر الألماس ذات قصة القلب.

دبل خطوبة مزينة بحجر الألماس بقصة القلب

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين أنثوي من مجموعة Classic Winston من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط مع حجرين بقصة الباجيت على الطرفين.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم بلاتين فخم Promise Heart Shape Diamond Engagement Ring من علامة غراف Graff، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط مع حجرين على الطرفين.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين ناعم Tiffany Soleste Heart-shaped Halo Engagement Ring من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب مع الأحجار الصغيرة من حوله.

شوبارد Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم بلاتين أنثوي من مجموعة For Ever Ring من علامة شوبارد Chopard، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط مع الأحجار الصغيرة من حوله.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم بلاتين فخم DB Classic heart-shaped diamond ring من علامة دي بيرز De Beers، مزين بحجر الألماس الأبيض الكبير في الوسط بقصة القلب.

بولغري Bvlgari

خاتم من بولغري Bvlgari

خاتم بلاتين أنثوي من مجموعة Griffe من علامة بولغري Bvlgari، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة القلب في الوسط مع حجرين من الألماس بقصة الباغيت على الجوانب.