موديلات أقراط فخمة من أحدث الإصدارات لسهرات صيف 2021

تتباهى ماركات المجوهرات العالمية بأحدث ابتكاراتها من مجموعات المجوهرات لهذا الموسم والتي بثت فيها لمسات الابداع الفني والبراعة التقنية والفخامة التي تعشقها كل أنثى تسعى للتميز.

ومن أحدث اصدارات المجوهرات ننتقي لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات أقراط فخمة بتصميمات خلابة تخطف الأنظار في اطلالتك الراقية خلال سهرات صيف 2021..

اطلالتك تسرق الأضواء في السهرات بأجمل موديلات أقراط فخمة:

أقراط من غوتشي Gucci

 أقراط من غوتشي Gucci

قدمت علامة غوتشي مجموعة مجوهرات Hortus Deliciarum المستلهمة من سحر الطبيعة وتفاصيلها اللونية الخلابة والتي نختار منها هذه الأقراط بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار التوباز والروبليت والبريدوت والسترين والغارنيت.

أقراط من بولغري  Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Magnifica قدمت علامة بولغري هذه الأقراط الخلابة المدللة بسحر أنثوي طاغي من وحي زهور اللوتس بفخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت وعرق اللؤلؤ والملاكيت.

أقراط من شانيل  CHANEL

أقراط من شانيل CHANEL

ابتكرت علامة شانيل هذه الأقراط المتدلية الفاتنة في مجموعة Chanel No 5 بإستلهام من عبوات عطور شانيل رقم 5 في تصميم غير متماثل من الذهب الأبيض والأصفر والماس والماس الأصفر.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

في مجموعة مجوهرات Josephine المفعمة بالرومانسية قدمت علامة شوميه أقراط جديدة تتمتع بتصميم مجنح يلائم أرقى السهرات ببريق خلاب من الذهب الأبيض والماس.

أقراط من غراف  Graff

أقراط من غراف Graff

بتصميم شاندلييه قدمت علامة غراف هذه الاقراط الساحرة في مجموعة Tribal بإستلهام من الفنون القبلية وتفاعلها مع الطبيعة بفخامة الذهب الأبيض والماس وبريق أخاذ من الماس الأصفر.

أقراط من ديور  Dior

 أقراط من ديور Dior

أناقة فاتنة مفعمة بعطر الزهور تقدمها علامة ديور لأنوثتك اللافتة في أقراط Rose Dior المميزة بتصميم الورود الجذابة من الذهب الوردي المرصع بالماس والياقوت الوردي.

أقراط من تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

 أقراط من تيفاني Tiffany & Co

في مجموعتها الاخيرة  Colors of Nature تتبعت علامة تيفاني اند كو سحر الألوان في الطبيعة فقدمت لنا هذه الأٌقراط المشرقة بالسحر في فخامة الذهب الوردي والماس مع روعة أحجار البيريل والأكوامارين.