موديلات أقراط ذهب طويلة تناسب الشعر المرفوع

تنتشر تسريحات الشعر المرفوعة كثيراً خلال موسم الصيف، كونها الأنسب للطقس الحار والشمس القوية سواء كانت في الإطلالات اليومية أو في العطلات القادمة. ولتزيين هذه التسريحات بشكل أنثوي مميز وفخم في الوقت ذاته، أنت بحاجة إلى أقراط طويلة مرحة مزينة بأحجار الألماس أو الأحجار الكريمة الملونة. إليك أبرز ما اخترناه لك من موديلات أقراط الذهب الطويلة التي تناسب الشعر المرفوع اليوم.

أقراط ذهب طويلة تناسب تسريحات الشعر المرفوعة

سوزان كالان Suzanne Kalan

أقراط ذهب وردي طويلة من مجموعة Rainbow Fireworks من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، مزينة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الملونة بالدرجات الزاهية.

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

بياجيه Piaget

 أقراط ذهب وردي طويلة مرحة من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الكارنيليان الدائرية وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من بياجيه Piaget

بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أصفر طويلة وعصرية من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

أقراط من بوشرون Boucheron

بولغري Bvlgari

أقراط ذهب أبيض طويلة فخمة من مجموعة Fiorever من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة حولها بأكملها على شكل زهرة من فوق.

 أقراط من بولغري Bvlgari.

ميسيكا Messika

أقراط ذهب وردي طويلة عصرية للغاية من مجموعة Move Uno من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

أقراط من ميسيكا Messika

فابرجيه Fabergé 

أقراط ذهب أبيض طويلة وفخمة من مجموعة Delices D’Ete من علامة فابرجيه Fabergé  ، مزينة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الملونة البارزة بالدرجات الزاهية.

أقراط من فابرجيه Fabergé