سلاسل ذهب أصفر مع فساتين صفراء لصيف 2021

تعودنا على اللون الأصفر المرح والفريد من نوعه في فصل الصيف بشكل عام، سواء كان بالأزياء والمكياج والأظافر أو حتى المجوهرات الراقية. وفي صيف 2021، وبالأخص خلال العطلات المقبلة، لا بد من أن تعتمدي هذه التنسيقات التالية التي اخترناها لك اليوم من سلاسل الذهب الأصفر الأنثوية مع الفساتين الملونة بدرجات الأصفر من الماركات العالمية.

في صيف 2021.. أجمل سلاسل ذهب أصفر مع الفساتين الصفراء

بوشرون Boucheron

سلسال من Boucheron مع فستان من Emilia Wickstead

سلسال ذهب أصفر طويل من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزين بأحجار السترين البارزة وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من Emilia Wickstead.

كارتييه Cartier

سلسال من Cartier مع فستان من Bernadette Antwerp

سلسال ذهب أصفر أنيق وأنثوي من مجموعة Love من علامة كارتييه Cartier، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على شكل دائرة في الوسط، مع فستان من Bernadette Antwerp.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من Van Cleef & Arpels مع فستان من Carolina Herrera

سلسال ذهب أصفر أنثوي من مجموعة Rose De Noel من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بأحجار اللازورد ولمسة الألماس الأبيض، مع فستان من Carolina Herrera.

ميسيكا Messika

سلسال من Messika مع فستان من Bird & Knoll

سلسال ذهب أصفر تشوكر عصري من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان، مع فستان من Bird & Knoll.

فابرجيه Fabergé 

سلسال من Fabergé مع فستان من Staud

سلسال ذهب أصفر فخم من مجموعة Rococo من علامة فابرجيه Fabergé ، مزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق والأصفر والبرتقالي والزمرد والروبي، مع فستان من Staud.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال من Tiffany & Co مع فستان من Sleeper

سلسال ذهب أصفر عصري من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط، مع فستان من Sleeper.