موديلات أقراط ذهب أنيقة مزينة بأحجار الكارنيليان

مجوهرات صيف 2021 مفعمة بلمسة الألوان المرحة والعصرية بشكل عام التي تمنحها الأحجار الصلبة إلى جميع إطلالاتك. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم أروع موديلات أقراط الذهب الأنيقة المزينة بلمسة من أحجار الكارنيليان لتعتمدي من بينها الأقراط المفضلة لديك حتى تكملي بها إطلالاتك المرحة والعصرية والجريئة طوال موسم صيف 2021.

أجمل أقراط ذهب مزينة بأحجار الكارنيليان

شوبارد Chopard

أقراط ذهب وردي أنثوية من مجموعة Happy Hearts Flowers من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الكارنيليان ولمسة من الألماس الأبيض على شكل زهرة وقلوب.

أقراط من شوبارد Chopard

بولغري Bvlgari

أقراط ذهب وردي فخمة من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الكارنيليان البارزة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط من بولغري Bvlgari

بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أصفر طويلة من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الكارنيليان الكبيرة وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

أقراط من بوشرون Boucheron

شوميه Chaumet

أقراط ذهب وردي ناعمة بأشكال الزهور من مجموعة Hortensia من علامة شوميه Chaumet، مزينة بلمسة من أحجار الألماس الأبيض والكارنيليان البارزة.

 أقراط من شوميه Chaumet

بياجيه Piaget

أقراط ذهب وردي طويلة وراقية من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الكارنيليان الدائرية مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة

أقراط من بياجيه Piaget

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 أقراط ذهب وردي فخمة بأشكال القلوب من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار الكارنيليان والألماس الأبيض.

أقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels