تصاميم خواتم سوليتير بموديلات عصرية مبتكرة صيف 2021

ربما يكون خاتم الخطوبة أو الزواج، أحد أغلى المقتنيات التي تتربّع على عرش القلوب قبل علب المجوهرات، لما يحمل من معانٍ عاطفيةٍ ومعنويةٍ إلى جانب قيمته الثمينة.

في عالم المجوهرات المتجدّد باستمرار، حجزت خواتم السوليتير مكانها كواحدة من أكثر الحلي المرغوبة لدى النساء كافة، فهو تعدّى مفهومه التزييني ليصبح كاحتفال بالجمال والسحر، كما أنه  يرمز إلى الحب والالتزام، والوعد بالوحدة مدى الحياة بين شخصين.

ولكن مفهوم خاتم السوليتير الألماسي الأنيق والكلاسيكي، الذي هو عبارة عن قطعة واحدة من المجوهرات، التي لن تنفد أبدًا، وتحمل في طيّاتها رسالة غير معلنة عن الحب اللامتناهي، لن يبدو اليوم على الحالة السابقة نفسها، بل خضع لتغييرات الزمن والعصر، وجدَّدَ مظهره ليواكب هو أيضاً آخر صيحات الموضة.

لم تعد حبّة الألماس محور الخاتم الوحيدة، بل أبدعت دُور المجوهرات العالمية على تقديم تصاميم عديدة وخلّابة، لإعطائه مفهومًا جديدًا، هذا طبعًا من دون إلغاء هويته الكلاسيكية الساحرة، التي تُبرز حبة الألماس منفردة بشكلٍ كاملٍ.

في ما يلي تصاميم خواتم سوليتير عصرية من مختلف الماركات العالمية:

  • خاتم Gold Green Amethyst من Mateo

خاتم Gold Green Amethyst من Mateo

هذا الخاتم البسيط والمذهل، مصنوع يدويًا في مدينة نيويورك، من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا، والألماس اللامع وحجر الجمشت الأخضر النابض بالحياة.

  • خاتم  Tate Marquise ROSE من OWEN HARVEY

 خاتم Tate Marquise ROSE من OWEN HARVEY

خاتم Tate تصميم Harvey Owen الكلاسيكي بلمسة عصرية. يتضمن الماس المرصع على شريط أنيق مدبب ومرصوف بماس أبيض لامع وتعتليه ماسة بقطع الماركيز. مصنوع يدويًا من البلاتين والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

  • خاتم Diamond Sorcerer من Temple St. Clair

خاتم Diamond Sorcerer من Temple St. Clair

خاتم الماس الساحر عيار 18 قيراط ينقل تألق النجوم. مع الماس المرصوف وحبيبات الذهب المميزة، يشع هذا الخاتم النجمي بالأناقة والجاذبية الباهرة.

  • خاتم PEAR SLANT من Shahla Karimi

 خاتم PEAR SLANT من Shahla Karimi

تشيد الحلقات المائلة بتصميم باوهاوس مع بساطة مباشرة إلى الأمام وجماليات انسيابية. من الأمام، يبدو أن الماس يحوم على قرص بيضاوي مفرد مع دعامة جزئية مخفية في الأسفل تمنع إمالة الحلقة.

وهو مصنوع من الذهب الأبيض 14 قيراط، والبلاتين المرصع بالماس.

  • خاتم DIAMOND GYPSY من Briony Raymond

 خاتم DIAMOND GYPSY من Briony Raymond

يتميز هذا الخاتم بالماس، مصنوع يدويًا على طراز "الغجر" بحواف مستديرة وتصميم داخلي مريح وناعم. ألماس لامع مستدير 4 قيراط مرصع بالذهب الوردي عيار 18 قيراط مع ألماس شبه منحرف مرصع على الجوانب.

  • خاتم The Beat DROP من Hannah Martin

خاتم The Beat DROP من Hannah Martin

إنه خاتم العشاق من مجموعة For Lovers مصنوع من البلاتين مع الماس على شكل كمثري.

قد يكون اختيار خاتم سوليتير بتلك التصاميم العصرية الفريدة والمبتكرة خطوة جريئة لا بدّ من خوضها لكسر الروتين والابتعاد قليلاً عن القطع الكلاسيكية التقليدية.