أفخم تصاميم القلادات المرصعة بحجر التورمالين المميز

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات المرصعة بأحجار التورمالين، فستجدي بالتأكيد ما يناسبك. تعد أحجار التورمالين واحدة من أكثر أنواع الأحجار الكريمة شعبية وتتميز بألوانها الجميلة المتنوعة والتي جعلتها خيار مفضل في المجوهرات الأنيقة والراقية، وخاصة القلادات. وقد أبدعت دور المجوهرات في تصميم القلادات المرصعة بأحجار التورمالين، بألوانه وأنواعه المختلفة، في أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أفخم القلادات المرصعة بأحجار التورمالين والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية:

قلادة Exotic Love من بولغري Bvlgari

قلادة Exotic Love من بولغري Bvlgari

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Barocko المستوحاة من العصر الباروكي وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب المتناسق وهي مرصعة بأحجار تورمالين بارايبا والماس والعقيق.

قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Blue Book للمجوهرات الراقية لعام 2021 والتي حملت عنوان Colors of Nature. تشيد المجموعة بجمال الطبيعة وألوانها الخلابة أما القلادة فهي مصنوعة من البلاتين ومرصعة بأكثر من 77 قيراط من أحجار التورمالين الأخضر إلى جانب 29 قيراط من الياقوت الأزرق والماس.

قلادة Apogée من لويس فويتون Louis Vuitton

 قلادة Apogée من لويس فويتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Stellar Times المستوحاة من الأجرام السماوية. تتميز القلادة بتصميمها الأنيق ذو النمط المتعرج والذي يتضمن أيضا الشعار الأيقوني لماركة لويس فويتون. القلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار التورمالين بوزن 34.88 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والتنزانيت والزبرجد.

قلادة Lacis  من شوميه Chaumet

قلادة Lacis من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Perspectives de Chaumet وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب والمستوحى من التصميم الأيقوني للشبكة من ماركة شوميه. القلادة مصنوعة من الذهب الأبيض وتتألق بأحجار التورمالين الحمراء والماس إلى جانب حجر روبليت قطع كمثرى عيار 21.93 قيراط.

قلادة Majestic Plumage من بياجيه Piaget

قلادة Majestic Plumage من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Wings of Light التي تشيد بجمال وتنوع الطبيعة. تتميز القلادة بتصميمها الأنيق الذي يتضمن زخارف ماركتريه الأنيقة، فهي معشقة بأشكال الريش ومرصعة بحجر تورمالين بارايبا بوزن7.49 قيراط.

قلادة Kaleidoscope rubellite  من هاري وينستون Harry Winston

قلادة Kaleidoscope rubellite من هاري وينستون Harry Winston

وهي مقدمة من مجموعة Kaleidoscope التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها الأحجار الكريمة الملونة. القلادة مصنوعة من البلاتين ومرصعة بحجر روبليت وردي قطع دائري بوزن 2.27 قيراط يحيط به أحجار البزبرجد، الماس، والياقوت الأزرق، والجمشت.

قلادة من ميكيموتو Mikimoto

قلادة من ميكيموتو Mikimoto

وهي مقدمة من مجموعة Jardin Mystérieux التي تشيد بجمال الحدائق وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب المستوحى من أشجار الزيتون وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار التورمالين بارايبا ولآلئ البحر الجنوبي الأسود والماس والعقيق والزمرد.