أرقى موديلات مجوهرات اللؤلؤ لمولودات يونيو من الماركات العالمية

حتى مع انتشار صيحات المجوهرات العصرية والملونة والمرحة، يبقى لحجر اللؤلؤ مكانة خاصة لدينا، كونه من أعرق وأفخم الأحجار الكريمة على الإطلاق، ويضيف إلى إطلالاتنا اللمسة الملكية المذهلة التي لا يمكننا الحصول عليها إلا من خلاله. ولأنه الحجر الكريم المخصص لشهر يونيو، لا بد من أن تلقي نظرة على أرقى موديلات مجوهرات اللؤلؤ المناسبة لمولودات شهر يونيو من الماركات العالمية الشهيرة.

مجوهرات اللؤلؤ لمولودات يونيو من الماركات العالمية

سلسال من ميكيموتو Mikimoto

سلسال من ميكيموتو Mikimoto

سلسال ذهب وردي فخم Cherry Blossom White South Sea and Diamond Necklace من علامة ميكيموتو Mikimoto، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر اللؤلؤ البارز في الوسط.

خاتم من شوميه Chaumet

 خاتم من شوميه Chaumet

خاتم ذهب أبيض راقي من مجموعة Josephine Aigrette من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر اللؤلؤ البارز في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان.

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط ذهب وردي أنثوية كلاسيكية South Sea Noble Pearl Earrings من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر اللؤلؤ مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار من ديفيد موريس David Morris

سوار ذهب أبيض فخم Akoya Pearl Rose Cut And Micro-Set Diamond Bangle من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصع بأحجار الألماس الأبيض وأحجار اللؤلؤ.

سلسال من دمياني Damiani

سلسال من دمياني Damiani

سلسال ذهب أبيض ناعم وأنثوي من مجموعة Le Perle من علامة دمياني Damiani، مزين بحجر اللؤلؤ البارز في الوسط مع لمسة بسيطة من أحجار الألماس الأبيض.

خاتم من غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

خاتم ذهب أبيض فخم من مجموعة Tudor Rose من علامة غرارد Garrard، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر اللؤلؤ البارز في الوسط.

أقراط من فابرجيه Fabergé 

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أبيض راقية من مجموعة Imperial من علامة فابرجيه Fabergé ، مرصع بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار اللؤلؤ من كل مكان.